المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح يصادق على اقتناء 138 هكتار لاحداث منطقة صناعية ويصادق على مشاريع تنموية و تأهيل مجموعة من الجماعات

آخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 10:30 مساءً
المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح يصادق على اقتناء 138 هكتار لاحداث منطقة صناعية ويصادق على مشاريع تنموية و تأهيل مجموعة من الجماعات

تاكسي نيوز // حميد الخلوقي 

عقد المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح دورته العادية يوم الإثنين 10 يونيو 2019 بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة الفقيه بن صالح ، وترأسها كمال المحفوظ رئيس المجلس الإقليمي وعامل الفقيه بن صالح وحضرها أعضاء المجلس.

وعرفت أشغال هذه الدورة انتخاب النائب الثالث لرئيس المجلس الإقليمي الفقيه بن صالح وانتخاب رؤساء اللجن الدائمة ونوابهم ، كما عرفت الدورة المصادقة على اقتناء ارض الجموع برادية من أجل تخصيصها لمشاريع هيكلية واحداث منطقة صناعية لاستقطاب المشاريع الاقتصادية التي ستعود بالنفع على جماعات الإقليم وستساهم في تنميته وستوفر يد الشغل بين الشباب.

وصادق المجلس الإقليمي على مجموعة من الاتفاقيات التنموية لعدد من الجماعات التابعة للاقليم ، كجماعة البرادية وأولاد عياد التي سيتم اعادة تأهيلها ، وتسليم تأهيل مركز اولاد بوخدو لجماعة الكريفات ، وتأهيل مركز اولاد بوعزة.

وصادق المجلس على اتفاقيات الشراكة الخاصة بالجمعيات في المجال الرياضي والثقافي والاجتماعي ، وعلى اتفاقية خاصة بتسيير سيارتين للاسعاف.

ويرى متتبعون أن المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح الذي يرأسه كمال المحفوظ يعرف دينامية كبيرة على مستوى تأهيل جماعات الاقليم وجلب المشاريع الاستثمارية كتخصيص 138 هكتار سيتم اقتناءها من الاراضي السلالية من أجل احداث منطقة صناعية من شأنها تنمية الاقليم اقتصاديا وتحريك عجلة الاقتصاد به ، حيث يتم ذلك بتنسيق تام بين المجلس الاقليمي رئيسا وأعضاء وبين محمد قرناشي عامل اقليم الفقيه بن صالح.

وفيما يلي الجدول الكامل لدورة الفقيه بن صالح :

Share Button
2019-06-11 2019-06-11
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز