الله يرحمو…تشييع جثمان الجندي المرابط بالصحراء عزيز احمي بمقبرة افورار 

5 يونيو 2019
الله يرحمو…تشييع جثمان الجندي المرابط بالصحراء عزيز احمي بمقبرة افورار 

سعيد فجراوي

 

جرت٬ صباح اليوم الثلاثاء بافورار مراسيم تشييع جثمان المرحوم المسمى قيد حياته عزيز احمي جندي مرابط بالصحراء المغربية اخ محمد احمي و سعيد ٬ الذي لبى نداء ربه ليلة الاثنين ، في موكب جنائزي مهيب تقدمه إخوته .
وبعد صلاة الجنازة ٬ نقل جثمان الراحل إلى مثواه الأخير بمقبرة افورار حيث ووري الثرى٬ بحضور أفراد أسرته٬ ورئيس سرية الدرك الملكي بافورار وممثلين عن الحامية العسكرية والسلطة المحلية وعناصر من القوات المساعدة وعدد من فعاليات جمعوية٬ وممثلي أحزاب سياسية٬ وأساتذة وعدة شخصيات ومواطنين من الساكنة .

وتليت٬ بهذه المناسبة الأليمة٬ آيات بينات من الذكر الحكيم٬ كما رفعت أكف الضراعة إلى الله العلي القدير٬ بأن يتغمد الراحل بواسع رحمته٬ وأن يشمله بمغفرته ورضوانه٬ وأن يجعل مثواه فسيح جنانه٬ ويتلقاه بفضله وإحسانه في عداد الأبرار من عباده المنعم عليهم بالنعيم المقيم٬ وأن يجزيه خير الجزاء على ما أسداه لوطنه ولذويه من خدمات جليلة.
كما توجه الحاضرون بالدعاء الصالح للملك محمد السادس٬ وأن يقر عينه بولي العهد الأمير مولاي الحسن٬ ويحفظه في كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.. ووجهت أكف الضراعة إلى الباري تعالى بأن يتغمد برحمته الواسعة الفقيدين الملكين محمد الخامس والحسن الثاني.

 

الاخبار العاجلة