اللهم لا شماتة !.. بن كيران يؤكد أن خلافه مع جميع الأحزاب جزء من الماضي ويقصف الكتائب الالكترونية ويصفهم ب”المدوخين اصحاب 16 سنة”!

20 أكتوبر 2016
اللهم لا شماتة !.. بن كيران يؤكد أن خلافه مع جميع الأحزاب جزء من الماضي ويقصف الكتائب الالكترونية ويصفهم ب”المدوخين اصحاب 16 سنة”!

تاكسي نيوز / محمد الوافي 

 رد بنكيران على تصريحات العماري الذي كتب مقالا دعا فيه كل الاحزاب الى المصالحة الوطنية التاريخية،وقال بن كيران أن الخلاف مع الأحزاب السياسية الوطنية جزء من الماضي بما في ذلك حزب الأصالة والمعاصرة، حيث انتقذ كتائب “البيجيدي” الإلكترونية واصفا اياها ب”المدوخين” الذين لا يتجاوز عمرهم 16 سنة ومع ذلك يريدون التدخل في قرارات تهم مستقبل البلد بأكمله،متسببين بذلك في إفساد كل الجهود الرامية لخدمة الصالح العام .

هذه التصريحات أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل وقسمت أنصار بنكيران الافتراضيين إلى كتلتين ، إحداهما رأت في كلام بنكيران نكرانا للجميل ومحاولة غير مفهومة للتقرب من “البام”  والثانية اعتبرت كلام بنكيران حكيما وأن المصالحة مع الأحزاب قد تفضي إلى تشكيل حكومة قوية متماسكة.

إلا أن أغلب التعليقات ذهبت الى أن كلام بن كيران في نفاق لانه لم يقله قبل انتخابات 7 اكتوبر وفي الوقت الذي كانت فيه نفس كتائبه تقصف الاحزاب السياسية وتخونها وتسب الدولة وتهاجم المواقع الالكترونية سواء الحزبية او المستقلة ، بن كيران ديك ساعة كان عاجبو الحال اما دبا راه خايف على بلاصتو وخايف لايخسر الخاطر ديال الاحزاب لي هو محتاجها دبا فتحالفاته .يقول فيسبوكي .

نفاق الكتائب الالكترونية قابله نفاق ونكران بن كيران ويتيم وسعد الدين العثماني . اللهم لا شماتة ، يعلق فيسبوكي ساخرا .

الاخبار العاجلة