عاجل… رغم تصدره الترتيب محمد عفيف يقدم استقالته من تسيير رجاء بني ملال

آخر تحديث : الإثنين 5 فبراير 2018 - 12:54 مساءً
عاجل… رغم تصدره الترتيب محمد عفيف يقدم استقالته من تسيير رجاء بني ملال

تاكسي نيوز // خاص

في تطور مفاجىء علمت تاكسي نيوز من مصدر موثوق أن محمد عفيف رئيس رجاء بني ملال قدم استقالته والتي ستدون وسيتم تصحيحها ووضعها لدى المصالح المختصة.

وللتأكد من الخبر قمنا بالاتصال بحسن فارس المدير الإداري للنادي والذي أكد الخبر معللا أسباب اقدام الرئيس على هذه الاستقالة  في تأخير تقديم اشطر الدعم للنادي وعزم الدائنين تقديم ملفاتهم لدى القضاء.وتأخير تقديم اشطر التوقيع للاعبين الذين ابصموا على مسار جيد. بالاضافة الى منع الجمهور من إدخال وسائل التشجيع إلى الملعب في الوقت الذي نشاهد فيه ملاعب تزخر بشتى أنواع التشجيع ، ناهيك عن الاكراهات المالية للنادي من منح وواجبات شهرية ومطبعة وفنادق والتي ادى جزء كبير منها الرئيس. وقد اكد المدير الإداري أن هذه الاستقالة في حالة قبولها من طرف الأعضاء ستليها استقالات متتالية من بينها استقالته هو الاخر .

ومن جهة اخرى أوضح فارس في تصريحه أن الرئيس يشكر والي الجهة على كل المجهودات المبذولة خلال هذه المرحلة.

وللإشارة فالفريق يتصدر الترتيب وسينازل الاسبوع القادم الاتحاد الإسلامي الوطني بوجدة ،مع إجراء ستة مقابلات خاصة بالفئات الصغرى منها الوطني والجهوي.

Share Button
2018-02-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة