حصري… الأمن ببني ملال يحجز سيارة جماعة أغبالة وهذا هو السبب الذي اثار الجدل !

آخر تحديث : السبت 27 يناير 2018 - 1:03 صباحًا
حصري… الأمن ببني ملال يحجز سيارة جماعة أغبالة وهذا هو السبب الذي اثار الجدل !

تاكسي نيوز / جمال.م-الصورة تعبيرة-

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن الأمن ببني ملال حجز أول أمس سيارة جماعية تابعة لجماعة أغبالة ، وتم ايداعها المحجز البلدي لبني ملال.بسبب تقديمها أغراضا لبعض المحتجين.
وتعود تفاصيل القضية كما رواها مصدر “تاكسي نيوز” حين كلفت الجماعة القروية أغبالة أحد موظفيها بنقل مراسلات إلى عمالة بني ملال ، ورافقه موظف بذات الجماعة يحمل بعض الأغطية والأكل يريد نقلها لابنته التي تتابع دراستها ببني ملال ، وفور وصوله الى مكان تواجد ابنته سلمها الأغراض ، ولم يكن يعلم أنها في وقفة احتجاجية ، حيث طلبت  مصالح الأمن ببني ملال من السائق وثائق السيارة الجماعية ، وأداعتها بالمحجز البلدي  .
هناك من ذهب إلى أن الأمن له ما يبرر به الحجز ، حيث أن السيارة الجماعية كانت في مهمة غير رسمية خلال حجزها، واخرون يرون أن الأمر لا يستحق الحجز مادام أن الأب سلم فقط لابنته أغراضها اللهم إذا كانت وثائق سيارة الجماعة غير كاملة، وبين هذا وذاك يبقى القضاء هو من سيقول كلمته في الواقعة التي اثارت نقاشا واسعا بأغبالة  .
Share Button
2018-01-27 2018-01-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة