هدشي خطير وحظيو راسكم… الكلاب الضالة تغزو شوارع بني ملال و تنهش ضابط صف في القوات المساعدة كان في طريقه إلى عمله وغريب ما يقع! 

آخر تحديث : الخميس 25 يناير 2018 - 2:19 مساءً
هدشي خطير وحظيو راسكم… الكلاب الضالة تغزو شوارع بني ملال و تنهش ضابط صف في القوات المساعدة كان في طريقه إلى عمله وغريب ما يقع! 

تاكسي نيوز / جمال مايس 

 أفادت مصادر “تاكسي نيوز” أن ضابط صف في القوات المساعدة كان متوجها إلى مقر عمله ببني ملال في وقت مبكر من صباح اليوم  ، فاعترضت سبيله مجموعة من الكلاب الضالة بالقرب من الولي الصالح سيدي احمد بلقاسم ، وشرعت في مهاجمته وعضه ونهش ساقيه وفخضه ، حيث تمزقت بذلته العسكرية ، ولم يجد أمامه سوى شجرة زيتون تسلقها واحتمى بها إلى حين مغادرة هذه الكلاب المكان.
ووفق المصدر ذاته فالضحية نقل إلى المستعجلات وقدمت له الاسعافات الأولية وسيخضع للحقن بدواء مضاد لداء الكلب.
وكان نفس المكان قد شهد الأسبوع الماضي مهاجمة حمار حي من طرف الكلاب الضالة وافترسته على طريقة ما يقع بالغابة.
ويشار أن موقع “تاكسي نيوز” توصل بمجموعة من الشكايات حول هجوم الكلاب الضالة على المواطنين ، وانتشارها بشكل كبير بأحياء المدينة ، كطريق ميزان الحرارة التي يقول سكانها أصبح يستحيل المرور منها ، مما يشكل خطرا عن حياة وسلامة المواطنين ،وهو ما يستوجب تدخل مصالح المجلس البلدي للحد من هذه الكلاب الضالة.
Share Button
2018-01-25 2018-01-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة