فضيحة الرضيع لي فجرتها الكرامة مع تاكسي نيوز والذي توفي بسبب عجز أسرته عن أداء 1500 درهم “مازوط” إسعاف وزارة الصحة تصل إلى قبة البرلمان واحتجاج في الطريق

آخر تحديث : الخميس 18 يناير 2018 - 9:00 مساءً
فضيحة الرضيع لي فجرتها الكرامة مع تاكسي نيوز والذي توفي بسبب عجز أسرته عن أداء 1500 درهم “مازوط” إسعاف وزارة الصحة تصل إلى قبة البرلمان واحتجاج في الطريق

تاكسي نيوز / جمال مايس 

في تطورات الفضيحة التي هزت الرأي العام المغربي لوفاة الرضيع ذو 6 أيام بسبب عجز أسرته عن أداء ثمن “المازوط” للاسعاف، وهي الفضيحة التي انفردت “تاكسي نيوز” بنشرها فور وقوعها ، وقمنا بمتابعتها رفقة جمعية ائتلاف الكرامة، علمنا أن الفريق النيابي للأصالة والمعاصر تقدم بمراسلة كتابية لرئيس البرلمان لادراج سؤوال شفاهي في الجلسة المقبلة حول وفاة الرضيع ، حيث سيطالب الفريق البرلماني بفتح تحقيق في الفضيحة .
وكان رضيع عمره 6 أيام قد توفي أمس الأربعاء بعد التأخر الكبير في نقله من المستشفى الجهوي ببني ملال الى مستشفى الدار البيضاء ، حيث طلبت إدارة مستشفى بني ملال من اسرته المنحدرة من خنيفرة بأداء مبلغ 1500 درهم مقابل “مازوط” سيارة إسعاف وزارة الصحة وهو ما عجزت عنه الأسرة ، لتدخل جمعية ائتلاف الكرامة على الخط وفجرت الفضيحة عبر موقع “تاكسي نيوز”  ، حيث تداولت الخبر مختلف وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.
يشار أن غضب كبير في صفوف الهيئات الحقوقية والنقابية والسياسية و تستعد للاحتجاج أمام المستشفى الجهوي ببني ملال للمطالبة بفتح تحقيق في الفضيحة.
Share Button
2018-01-18 2018-01-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة