شفرة بطاي طاي… عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المنازل تروع ساكنة وادي زم وصدمة مواطن لما فعلوا بمنزله

آخر تحديث : الخميس 18 يناير 2018 - 4:21 مساءً
شفرة بطاي طاي… عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المنازل تروع ساكنة وادي زم وصدمة مواطن لما فعلوا بمنزله
تاكسي نيوز / جمال مايس      أفادت مصادر مطلعة ل"تاكسي نيوز" أن عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المنازل تروع هذه الأيام سكان مدينة وادزم ، حيث تعرض ليلة أمس منزلا بمخرج المدينة قرب القنطرة إلى سرقة محترفة جعلت صاحب المنزل يدخل في صدمة .   ووفق المصدر ذاته فاللصوص كانوا يتربصون بالمنزل واستغلوا غياب صاحبه عنه لأيام ، ليتسللوا إلى داخله ، ويسرقونه ، والغريب أنهم لم يكتفوا بسرقة تلفاز أو نقود ، بل قاموا بسرقة الألواح الخشبية للصالون وجميع الأفرشة المنزلية ، أو كما قال أحد الجيران :" كشطو السيد ماخلاو لو والو "،  وهذا يؤكد أنهم اخذوا وقتهم الكافي واستعملوا في ذلك سيارة فلاحية أو شاحنة صغيرة.   هذا وتقدم الضحية صاحب المنزل إلى الأمن الوطني بشكاية في الموضوع ، ولا يزال البحث جاريا لمعرفة هوية الجناة واعتقالهم.  
تاكسي نيوز / جمال مايس 

أفادت مصادر موثوقة ل”تاكسي نيوز” أن عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المنازل تروع هذه الأيام سكان مدينة وادزم ، حيث تعرض ليلة أمس منزلا بمخرج المدينة قرب القنطرة إلى سرقة محترفة جعلت صاحب المنزل يدخل في صدمة .

ووفق المصدر ذاته فاللصوص كانوا يتربصون بالمنزل واستغلوا غياب صاحبه عنه لأيام ، ليتسللوا إلى داخله ، ويسرقونه ، والغريب أنهم لم يكتفوا بسرقة تلفاز أو نقود ، بل قاموا بسرقة الألواح الخشبية للصالون وجميع الأفرشة المنزلية ، أو كما قال أحد الجيران :” كشطو السيد ماخلاو لو والو “،  وهذا يؤكد أنهم اخذوا وقتهم الكافي واستعملوا في ذلك سيارة فلاحية أو شاحنة صغيرة.
هذا وتقدم الضحية صاحب المنزل إلى الأمن الوطني بشكاية في الموضوع ، ولا يزال البحث جاريا لمعرفة هوية الجناة واعتقالهم.
Share Button
2018-01-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة