نور الدين الزوبدي أحد المكترين يوضح لتاكسي نيوز :” الاحتجاجات مدفوعة ومسرحية وكراء اراضي اولاد عريف السلالية دازت بكل شفافية”

آخر تحديث : الأربعاء 17 يناير 2018 - 3:35 مساءً
نور الدين الزوبدي أحد المكترين يوضح لتاكسي نيوز :” الاحتجاجات مدفوعة ومسرحية وكراء اراضي اولاد عريف السلالية دازت بكل شفافية”

تاكسي نيوز 

توصلت تاكسي نيوز بتوضيح من نور الدين الزوبدي نائب بجماعة أولاد زمام وعضو المجلس الاقليمي للفقيه بن صالح ، يوضح فيه بصفته من ذوي الحقوق وأحد المكترين للاراضي السلالية موضوع احتجاج بعض السكان ، والتي تم كراءها ل4 شخصيات ، حيث أكد الزوبدي أنهم ناضلوا من أجل قطع الطريق على بعض الأشخاص الذين يستغلون الاراضي منذ سنين دون أداء واجب الكراء والذين هم وراء دفع البعض للاحتجاج، وقال ان العملية مرت في جو من الشفافية ولعل ثمن الكراء دليل على نزاهة العملية.يقول الزوبدي في توضيحه لتاكسي نيوز .

وفيما يلي نص الرد الذي توصلت به تاكسي نيوز من نور الدين الزوبدي :

اي احتجاج تتكلمون عنه، انها مسرحية من تأليف احد نواب أراضي الجموع الذي تعود على تفويت الاراضي بالطريقة المعلومة التي يعرفها العام والخاص من دوي الحقوق بالجماعة السلالية لاولاد عريف.

ان الطريقة المكشوفة التي يتم بها تحريك هذه “الاحتجاجات” والعدد القليل جدا من المشاركين فيها تحث تأثير التضليل والكدب و الإغراء المادي، يبرهن على حقيقة أراد أن يخفيها النائب عن الاف دوي الحقوق وهي ان هذه العمليةالوحيدة التي طبقت فيها المنافسة بين المتنافسين ابناء الجماعة السلالية ، ولعل أثمنة الكراء لدليل على صدق ما نقول .

*نورالدين زوبدي: احد المكترين.

Share Button
2018-01-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة