عاجل وبرافو درك بني ملال… اعتقال عصابة سرقت مواشي من ضيعة فلاحية و غريب من يكون أحد افرادها المعتقلين 

آخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 2:51 مساءً
عاجل وبرافو درك بني ملال… اعتقال عصابة سرقت مواشي من ضيعة فلاحية و غريب من يكون أحد افرادها المعتقلين 

تاكسي نيوز / جمال م

علمت “تاكسي نيوز” أن لصوصا للمواشي “الفراقشية” سرقوا فجر اليوم الأحد بقرتين وعجلين من إحدى الضيعات الفلاحية بتكزيرت اقليم بني ملال ، وفور إبلاغ رجال الدرك الملكي من طرف صاحب الضيعة ، سارعت القيادة الاقليمية للدرك ببني ملال إلى إستنفار مراكزها وأغلقت جميع منافد الاقليم في وجه اللصوص ، وذلك عن طريق وضع نقط تفتيش ومراقبة ، حيث أسفر تشديد الخناق والتحريات عن إعتقال الفاعلين قبل قليل بضواحي مدينة القصيبة ويتعلق الأمر بعصابة متكونة من 3 أفراد تنشط باقليم خنيفرة ودخلت لتراب بني ملال لأول مرة.
وذكر المصدر ذاته أن الدرك الملكي حجز البقرتين والعجلين وسيارة فلاحية استعملها اللصوص في السرقة ، والغريب أن أحد أفراد العصابة يعمل بنفس الضيعة المسروقة ويرجح أنه هو من حبك خطة السرقة .
هذا وتم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة ، كما أن التحقيق لا يزال مستمرا مع المتهمين لتوقيف كل من له علاقة بالعصابة.
التدخل السريع لرجال الدرك الملكي لتكزيرت والقيادة الاقليمية لقي استحسان ساكنة المنطقة الذين أشادوا بمجهوداتهم في محاربة ظاهرة سرقة المواشي والحد من نشاط المجرمين.
Share Button
2018-01-14 2018-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة