امحند العنصر الأمين العام لحزب السنبلة ودينامو الحزب حليمة العسالي يقتحمان القلعة المحصنة أفورار ويرسلان رسائل مشفرة لخصومهم

آخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 4:06 صباحًا
امحند العنصر الأمين العام لحزب السنبلة ودينامو الحزب حليمة العسالي يقتحمان القلعة المحصنة أفورار ويرسلان رسائل مشفرة لخصومهم

أبو فارس ع:

كما كان متوقعا  كسر سعيد الرداد مرشح السنبلة بالدائرة التشريعية  ابزو واويزغت القناع و بعث رسائل غير مشفرة لخصومه السياسيين في مهرجان خطابي ترأسه الأمين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر و بحضور المرأة القوية في الحزب حليمة العسالي و المهدي عثمون  و مستشارون جماعيون و رؤساء جماعات .

التجمع كان في مستوى الحدث خصوصا أنه  كان يضم آلاف الراشدين “أزيد من 5000” من مختلف الجماعات القروية و تم إنزال مئات المناصرين من جماعة بني عياط و ارفالة و تيلوكيت و تيموليت و زاوية أحنصال و …

dscn75361

كما أن ألاف الأشخاص من جماعة أفورار حضروا اللقاء الذي ركز عن برنامج الحزب و اختيار سعيد الرداد وكيلا للائحة لم يكن اعتباطيا خصوصا و أن الرجل يشتغل في صمت و له سمعة طيبة حتى مع خصومه السياسيين .

و ألقى الرجل مداخلة شكر من خلاله مناصريه و قيادة حزب الحركة الشعبية و ثمن مجهودات مناضليه و مناضلاته طيلة أيام الحملة الانتخابية و التي اتسمت بالانضباط و عدم الإكثرات من استفزازات الخصوم .

وردد الحاضرون و الحاضرات شعارات تؤيد ترشيح سعيد الرداد و ألقى بدوره الأمين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر كلمة توجيهية سلط الضوء من خلالها على برنامج الحزب  و على تاريخ الحركة الشعبية و دفاعها عن المواطن خاطب الأمين العام حشدا بالآلاف  من مناصري سعيد الرداد  باللهجة الأمازيغية وقال أنه قدم من الجبل إلى الجبل وهذا هو المغرب الحقيقي والحركة الشعبية ستدافع عن التعددية التي تميز المغرب .

امحند العنصر تحدث عن تنمية العالم القروي المنسي في الوقت الذي تعد مشاريع المدن بالملايير من الدراهم و من العيب و العار أن لا يجد القروي مالا لحفر بئر يروي به عطشه كما أن شباب القرى يقول امحند العنصر يجب أن يحضى باهتمام الحكومة المقبلة بدعم المقاولات الوطنية  و حان الوقت للدفاع عن الكرامة و حقوق الإنسان  و تحدث أيضا على الأمازيغية و الجهوية المتقدمة

بدورها تحدثت حليمة العسالي عن المرأة و دور حزب السنبلة في الدفاع عن قضاياها و أكد الجميع أن المرحلة الحالية تقتضي الالتفاف حول مرشحي الحركة الشعبية .

و بعد اختتام المهرجان جاب مناصروا سعيد الرداد الشارع العام طولا و عرضا   بعشرات السيارات تعبيرا منهم على دعمهم للمرشح .

Share Button
2016-10-03 2016-10-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة