والي الجهة ينظم حفل تكريم بهيج على شرف مومن طالب ويقول :” مومن انسان يستاهل كل خير” ومومن يقول:” جهة بني ملال عزيزة في قلبي”

آخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 3:04 مساءً
والي الجهة ينظم حفل تكريم بهيج على شرف مومن طالب ويقول :” مومن انسان يستاهل كل خير” ومومن يقول:” جهة بني ملال عزيزة في قلبي”

تاكسي نيوز / خاص 

خلال حفل تكريم مدير اكاديمية بني ملال خنيفرة السابق  صباح اليوم قال والي جهة بني ملال خنيفرة أن تعيين مومن طالب على رأس أكبر أكاديمية بالمغرب الدار البيضاء سطات ، هو اعتراف بالعمل الجبار الذي قام به المدير واعتراف لمجهودات نساء ورجال التعليم بالجهة ،كما أكد والي الجهة أن أساس رأس المال البشري هو قطاع التربية والتعليم . وتقدم الوالي بالشكر لمومن طالب وللمدير الاقليمي السابق الخلفي الذي أحيل على التقاعد.

وأشار والي الجهة الى أن قطاع التعليم وجب الاستثمار فيه لأنه قطاع استراتيجي.

من جانبه أكد مومن الطالب أن قطاع التربية والتكوين عرف نقلة كبيرة في الفترة التي تولاها وذلك بارساء ثقافة الاشراك لكل المتدخلين ، وأشار الى أن اشراف وطريقة تدبير والي الجهة وحرصه على تطوير التعليم هو مدرسة تعلم منها الكثير .

مومن طالب توجه بالشكر الى والي الجهة ولجميع الشركاء ولجميع نساء ورجال التعليم بالجهة لاسيما العاملين بالحزام الجبلي والقرى ، وتوجه بالشكر لمدراء التعليم بالاقاليم الأربع للجهة ، وقال طالب انه صعب فراق ناس بهذه الجهة وستظل جهة بني ملال خنيفرة لها مكانة خاصة في قلبه .

Share Button
2017-10-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة