احتجاج مجموعة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمجلس المستشارين على حضور وفد إسرائيلي باشغال ندوة منظمة برحاب المجلس

آخر تحديث : الأحد 8 أكتوبر 2017 - 5:45 مساءً
احتجاج مجموعة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمجلس المستشارين على حضور وفد إسرائيلي باشغال ندوة منظمة برحاب المجلس

تاكسي نيوز / خاص

أصدرت مجموعة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمجلس المستشارين بيانا للرأي العام تؤكد من خلاله رفضها التام لاستقبال وفد صهيوني من طرف مجلس المستشارين ، وذلك بمناظرة دولية حول تسهيل التجارة والاستثمار بالبحر الابيض المتوسط وأفريقيا .

وفيما يلي نص البيان :

بيان

يحتضن مجلس المستشارين يومي 8 و 9 أكتوبر مناظرة دولية حول تسهيل التجارة والاستثمار في البحر الابيض المتوسط وأفريقيا ، هذه المناظرة التي ينظمها مكتب المجلس بشراكة مع الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط ومنظمة التجارة العالمية ، ستعرف مشاركة وفد صهيوني يتزعمه المجرم ضد الانسانية المدعو عامير بيريتز . ونحن اعضاء مجموعة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل نعلن للرأي العام ما يلي : – عدم علمنا المسبق بالوفود المشاركة في المناظرة على اعتبار أن مجموعتنا ليست ممثلة في مكتب المجلس ولا نتوصل بقرارات المكتب الا بعد مرور وقت طويل؛ – ادانتنا الشديدة لاستدعاء الوفد الصهيوني وزعيمهم مجرم الحرب المدعو عامير بيريتز، لحضور اشغال هذه المناظرة وتحذيرنا من تدنيس مؤسسة دستورية وطنية باستقبالها لمجرمين صهاينة أيديهم ملطخة بدماء الشهداء الفلسطينيين واللبنانيين؛ – رفضنا لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني ودعمنا لنضال الشعب الفلسطيني من أجل إقامة دولته المستقلة على كافة أراضيه التاريخية ؛ – استغرابنا للكيفية التي يسمح للصهاينة لدخول التراب الوطني على اعتبار أنه ليست لدينا علاقة رسمية مع هذا الكيان الغاصب؛ – تحذيرنا من تدنيس الجنسية المغربية بإلصاقها بمجرمين صهاينة بذريعة أصولهم المغربية.

Share Button
2017-10-08 2017-10-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة