وحظيو راسكم… اعتقال رئيس جمعية ببني ملال بتهم النصب على مواطنين في مبالغ مالية مقابل تهجيرهم لأوربا وهكذا وقع في شراك الدرك

آخر تحديث : السبت 30 سبتمبر 2017 - 4:23 مساءً
وحظيو راسكم… اعتقال رئيس جمعية ببني ملال بتهم النصب على مواطنين في مبالغ مالية مقابل تهجيرهم لأوربا وهكذا وقع في شراك الدرك

تاكسي نيوز / جمال مايس – فريكس المصطفى 

ذكرت مصادر عليمة ل”تاكسي نيوز” أن عناصر الدرك الملكي لفرياطة اقليم بني ملال فتحوا تحقيقا في مجموعة من الشكايات وردت عليهم من مواطنين يتهمون فيها شخصا استغل جمعية للنصب عليهم في مبالغ مالية مقابل تهجيرهم إلى أوربا .

وتمكن الدرك الملكي من توقيف المشتبه فيه ومواجهته بالمنسوب إليه ، حيث يقول مصدرنا أنه أنكر كل التهم واعترف للمحققين أنه كان فعلا يقوم بتقديم وعود للمشتكين بتهجيرهم إلى أوربا من خلال جمعيته في إطار عمله في بيع الزرابي التقليدية وبحكم مشاركته في معارض دولية وهو ما يحتاج ليد عاملة تساعده في ذلك ، إلا أن المشتكين نفوا ما ادعاه المتهم وتشبتوا بأقوالهم وأكدوا للمحققين أنهم وقعوا ضعية النصب والاحتيال من طرفه، حيث أقروا أنهم سلموه مبالغ مالية تقدر ب 2 مليون سنتيم للفرد كان يطلبها منهم مقابل تهجيرهم .

وتقدمت سيدة بشكاية تؤكد فيها أن المتهم أوهمها بتهجيرها إلى أوربا مقابل 2 مليون سنتيم ولم يفعل ، ورفض ان يعيد لها هي الأخرى مبلغها المالي منذ 2015 .

هذا وبعد انقضاء مدة الاعتقال الاحتياطي والانتهاء من التحقيق ، جرى تقديم المتهم على أنظار العدالة أمس الجمعة ؛ حيث تمت متابعته في حالة اعتقال وايداعه السجن المحلي ببني ملال.

Share Button
2017-09-30 2017-09-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة