أسرة خلادة غازي تخلد أربعينيته وتصدر بلاغ تدعو فيه عدم تسييس قضيته

آخر تحديث : الجمعة 29 سبتمبر 2017 - 3:13 مساءً
أسرة خلادة غازي تخلد أربعينيته وتصدر بلاغ تدعو فيه عدم تسييس قضيته

تاكسي نيوز / خاص 

تخلد أسرة السجين المتوفى خلادة غازي أربعينية ذكرى وفاته داخل قسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، بعد اضرابه عن الطعام لمدة 90 يوم ، مطالبا بانصافه في قضية اعتقاله بتهمة الترامي على أرض وهدم قنطرة .

ونشرت أسرة خلادة تدوينة على صفحة بالفيسبوك  تعلن فيها تخليدها للذكرى الأربعين لوفاة ابنهم ، وتخبر فيها الرأي العام بأنهم لا يريدون من أي جهة أن تركب على قضيته وتستغلها سياسيا .

شقيق خلادة غازي أكد لتاكسي نيوز أن التدوينة تعود لهم فعلا وعبر عن حزن أسرته بفقدان احد ابنائها الذي يحتسبونه شهيدا ، وفي نفس الوقت أكد ان الأسرة ترفض أن تستغل قضية خلادة لأهداف سياسوية والركوب عليها أو كما قال :” الشهيد ديال لمغاربة كاملين ماشي ديال جهة تركب على قضيتو لاهداف سياسية “.

فيما يلي نص البلاغ:

تنهي عائلة الشهيد “خلادة الغازي” إلى علم العموم أن أبوابها مفتوحة لتلقي واجب العزاء من كافة المواطنين والمواطنات، وإذ تحييهم بحرارة على تضامنهم وحسهم الإنساني فإنها في نفس الوقت تؤكد : * على أن العزاء لا يحتاج إلى دعوة. * رفضها لأي إقحام لاسم عائلة الشهيد من طرف بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك في دعوة تعتبرها العائلة مرفوضة. * شجبها لأي محاولة استغلال سياسية أو فئوية لقضية الشهيد.

Share Button
2017-09-29 2017-09-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة