غريب… تطورات مثيرة في قضية المضطرب النفسي الذي حاول نقل الولي الصالح سيدي احمد بلقاسم من مكانه بالحفر بالفأس

آخر تحديث : الجمعة 29 سبتمبر 2017 - 2:12 مساءً
غريب… تطورات مثيرة في قضية المضطرب النفسي الذي حاول نقل الولي الصالح سيدي احمد بلقاسم من مكانه بالحفر بالفأس

تاكسي نيوز / جمال مايس

في تطورات الخبر الذي انفردت “تاكسي نيوز” بنشره ، والمتعلق بمحاولة شخص مضطرب نفسي حفر قبر الولي الصالح سيدي احمد بلقاسم ببني ملال لينقله من مكانه الى مكان اخر حسب قوله ، علمنا أن أسرته واحدى الجمعيات الحقوقية تساءلت عن مصير دراجة هوائية ثمينة كانت بحوزة الشاب ، حيث حجزها الأمن رفقة الفأس ووتد و”ملاسة” ، إلا أن اسرته استرجعت جميع تلك المحجوزات ماعدى دراجته الهوائية.

الجمعية الحقوقية أكدت ل”تاكسي نيوز” أن عون سلطة رفقة بعض الشبان الذين حضروا الواقعة أكدوا لها أن الدراجة الهوائية تم ايداعها بسيارة الأمن ، وهو الأمر الذي نفاه عناصر الشرطة ، لتبدأ رحلة البحث عن هذه الدراجة المختفية بين الملحقة الثامنة والشرطة.أو قد يكون الشاب تسلمها لحظة اطلاق سراحه يرجح مصدرنا.

وكان أحد الأشخاص يعتقد أنه مضطرب نفسي حمل فأسا وتوجه يوم الثلاثاء نحو الولي الصالح سيدي احمد بلقاسم ببني ملال ، وشرع في الحفر في محيط قبره ، حيث تدخل بعض الشبان وأوقفوه ، واستفسروه عن سبب إقدامه على هذا الفعل ، ليجيبهم أنه قرر أن يحول جثمان الولي الصالح من مكانه الى مكان اخر أو من بني ملال إلى مراكش .

الشبان أبلغوا رجال الأمن بالواقعة حيث حلت دورية للشرطة واقتادوا الشاب إلى المخفر ،وبعد التحقيق معه تبين أنه مضطرب نفسيا ، فأخلي سبيله بعد ساعات من اعتقاله.

Share Button
2017-09-29 2017-09-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة