عاجل… وكيل الملك يأمر بايداع موظف جماعي ببني ملال ووسيط السجن في القضية التي فجرها قائد الملحقة 2 ببني ملال -التفاصيل-

آخر تحديث : السبت 23 سبتمبر 2017 - 9:23 مساءً
عاجل… وكيل الملك يأمر بايداع موظف جماعي ببني ملال ووسيط السجن في القضية التي فجرها قائد الملحقة 2 ببني ملال -التفاصيل-

تاكسي نيوز / جمال مايس 

أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن وكيل الملك بابتدائية بني ملال قرر اليوم السبت متابعة موظف جماعي ووسيط في حالة اعتقال بتهم النصب والتزوير وأداعهما السجن المحلي ببني ملال وحدد لهما يوم 25/09/2017 أولى جلسات محاكمتهما .

وكانت القضية قد فجرها قائد الملحقة الثانية ببني ملال عندما هدم محلات تجارية بالسوق الأسبوعي الجديد وهو القرار الجريء الذي لم يسبق للقائد السابق أن أقدم على فعله بل استفحل البناء العشوائي في عهده وتواطأ بشكل مفضوح فيه ، إلا أن القائد الجديد لم يخيب ثقة والي الجهة فيه وحارب البناء الغير مرخص وكانت نتيجة هدمه للمحلات ان تفجرت هذه القضية  ، حيث أكد أصحاب هذه المحلات الذين نظموا وقفة احتجاجية أمام ولاية الأمن أنهم يتوفرون على رخص البناء والترقيم ، وهي الرخص التي تأكدت السلطات من أنها غير قانونية وسلمت اليهم بطرق مشبوهة.

وكيل الملك بابتدائية بني ملال أمر حينها بفتح تحقيق في القضية ومحاسبة كل من ثبت تورطه فيها ، حيث قامت الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال بتوقيف موظف يعمل بجماعة بني ملال رفقة وسيط ووضعتهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة .حيث تم تقديمهما اليوم السبت وتقرر ايداعهما السجن

ووفق مصدرنا فاللائحة لا تزال طويلة للمتورطين في تسليم رخص مشبوهة وغير قانونية ، ضمنهم عون سلطة الذي تقرر توقيفه عن العمل لمدة 15 يوما .

Share Button
2017-09-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة