بداية الحملات الانتخابية بين 5 أحزاب للفوز بالمقعد البرلماني ببني ملال والسنبلة خارج اللعبة الانتخابية والمصباح والتراكتور أبرز المتنافسين

آخر تحديث : الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 1:19 مساءً
بداية الحملات الانتخابية بين 5 أحزاب للفوز بالمقعد البرلماني ببني ملال والسنبلة خارج اللعبة الانتخابية والمصباح والتراكتور أبرز المتنافسين

تاكسي نيوز / العربي مراد 

مباشرة بعد انتهاء المدة القانونية لايداع ملفات الترشيح بمصلحة الانتخابات بولاية جهة بني ملال خنيفرة ، حتى بدأت الأحزاب في حملاتها بدائرة بني ملال ، حيث وضعت خمسة أحزاب فقط لملفاتها ويتعلق الأمر بحزب المصباح لمرشحه لبريديا غازي وحزب التراكتور ممثلا بهشام الصابري وحزب الاصلاح والتنمية يمثله الحسين تامصاط ومصطفى حاتم عن حزب الوردة ، وعماد بديع عن اليسار الأخضر .

المفاجأة هي تخلف حزب السنبلة عن وضع ملف ترشحه لاسترجاع مقعده الضائع حيث عرف الحزب صراعات طاحنة بين فرقتين حالت دون ترشح حميد الابراهيمي ، فيما باقي الأحزاب لم تقوى على المنافسة و عرفت قدر نفس مرشحيها ولم تدخل غمار اللعبة الانتخابية وتركت الاقوياء يتعاركون لحصد النتائج يوم 5 أكتوبر المقبل.

الشارع بدائرة بني ملال يرى أن الصراع حول هذا المقعد البرلماني سيقتصر بين المصلاحيين الذين يعولون على قواعدهم وجيوشهم ، وبين التراكتوريين الذين يعولون على شعبية مرشحهم بالمناطق الجبلية والتي تعتبر ركيزة  أساسية لحصد الأصوات الانتخابية يوم 5 اكتوبر.

Share Button
2017-09-22 2017-09-22
أترك تعليقك
2 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

    • تاكسي نيوز
      تاكسي نيوز
حليمة