مديرية الصحة تروي تفاصيل نجاح عملية جراحية لإعادة يد مبتورة لشاب بعد تعرضه لحادث اعتداء بالفقيه بن صالح وتشكر الطاقم الطبي والتمريضي

آخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 4:29 مساءً
مديرية الصحة تروي تفاصيل نجاح عملية جراحية لإعادة يد مبتورة لشاب بعد تعرضه لحادث اعتداء بالفقيه بن صالح وتشكر الطاقم الطبي والتمريضي

تاكسي نيوز 

في تفاصيل خبر اجراء عملية جراحية لاعادة يد مبتورة لشاب ، أفاد بلاغ للمديرية الجهوية للصحة بني ملال خنيفرة ان  فريق طبي وتمريضي متخصص في طب وجراحة العظام والمفاصل والانعاش والتخدير بالمستشفى الاقليمي بالفقيه بن صالح تمكن يوم الاربعاء 13 شتنبر 2017 من اعادة يد يسرى مبتورة لشاب يبلغ من العمر 20 سنة تعرض لحادث اعتداء بواسطة اداة حادة (سيف) بعد عملية جراحية معقدة دامت حوالي 4 ساعات و30 دقيقة تطلبت تعبئة طاقم طبي وتمريضي متكون من طبيب متخصص في طب وجراحة العظام والمفاصل وطبيب متخصص في الإنعاش والتخدير وطاقم تمريضي متخصص من اجل إعادة اليد بجميع مكوناتها إلى مكانها الطبيعي في ظروف جراحية جيدة.

المريض حاليا في صحة جيدة بعد أن قام تدريجيا بتحريك أصابع يده ويستفيد كذلك من جميع العلاجات والفحوصات والمتابعة الطبية والمختبرية الضرورية بالمستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح إلى حين استشفائه .

وبهذه المناسبة تتقدم المديرية الجهوية للصحة بني ملال خنيفرة بجزيل عبارات الشكر والامتنان للطاقم الطبي والتمريضي المشرف على العملية بشكل خاص والى جميع الأطر الطبية والتمريضية والإدارية بالمستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح بشكل عام والى كل من ساهم من قريب او من بعيد في نجاح هذه العملية الأولى من نوعها على مستوى جهة بني ملال خنيفرة .

Share Button
2017-09-17 2017-09-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة