عاجل وبرافو… كمين للشرطة القضائية ببني ملال يوقع بأخطر مجرم يتزعم عصابة روعت أصحاب السيارات والمواطنين ومن ضحاياه شرطي وممرض

آخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 4:38 مساءً
عاجل وبرافو… كمين للشرطة القضائية ببني ملال يوقع بأخطر مجرم يتزعم عصابة روعت أصحاب السيارات والمواطنين ومن ضحاياه شرطي وممرض

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي – جمال.م 

أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز”  أن فرقة امنية تابعة للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال ، تمكنت صباح اليوم السبت من الايقاع بأخطر مجرم يترأس عصابة اجرامية في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والضرب و الجرح ، وذلك بعد عدة شكايات لمواطنين.

وكان أحد عناصر شرطة المرور ببني ملال قد تعرض منذ أسبوعين لعملية كريساج خطيرة واعتداء بالضرب بالمنطقة الصناعية ، كما تعرض منذ 3 أسابيع ممرض يعمل بالمستشفى الجهوي ببني ملال للاعتداء بالضرب بالسلاح الأبيض وأصيب في رأسه وسرقوا منه سيارة خفيفة من نوع كولف ، حيث تم العثور عليها صباح اليوم بتجزئة النور باولاد مبارك اقليم بني ملال. بالاضافة الى اعتداءات اخرى بالسلاح الابيض طالت مواطنين حيث يشتبه أن يكون الموقوف وعصابته وراءها.

هذا وجرى وضع المشتبه فيه الملقب ب”البوطو” تحت تدابير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.

Share Button
2017-09-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة