بالصور… ساكنة تيفيرت نايت حمزة تقضي العيد بالمعتصم وتحمل مشاريع المنطقة في نعش الأموات وتستغرب سكوت عامل أزيلال وتطالب بالمجلس الأعلى للحسابات بفتح تحقيق

آخر تحديث : الجمعة 1 سبتمبر 2017 - 12:57 صباحًا
بالصور… ساكنة تيفيرت نايت حمزة تقضي العيد بالمعتصم وتحمل مشاريع المنطقة في نعش الأموات وتستغرب سكوت عامل أزيلال وتطالب بالمجلس الأعلى للحسابات بفتح تحقيق

تاكسي نيوز / محمد العماري 

الى حدود الساعة وكتابة هذه السطور يدخل اعتصام ساكنة تيفرت نايت حمزة في يومه السادس دون اي استجابة ،و بدون اي حوار فعال يرمي الى فك الأزمة.

ويقول المعتصمون أمام هذا الصمت أنها اختارت  خيار الصمود ،و عدم الخنوع و الانخداع بأقوال شفاهية مغشوشة و مشكوكة.

و يأتي هذا الاعتصام كما أشرنا في مقال سابق بسبب الاختلالات التي تعرفها بعض المشاريع بالمنطقة ابرزها: الطريق الرابطة بين تيفرت و تاكلفت والعشوائية التي يعرفها مشروع تهيئ المركز ، والمنحدر الخطير المتواجد في الطريق المصنفة الرابطة بين تيفرت و ايت اقبلي ، كما تطالب الساكنة بتفعيل المرافق العمومية الجامدة (دار الثقافة،دار الشباب،المأوى السياحي….).

وقال أحد الجمعويين أن عامل أزيلال لم يحرك ساكنا رغم أن هناك من يعتبره مفتاحا للأزمات ، كما أن من الساكنة من يعتبر سكوت العامل ضربا عرض الحائط لخطابات صاحب الجلالة الداعية الى ربط المسؤولية بالمحاسبة ، وهي المحاسبة المفروض في ممثل الملك على اقليم أزيلال أن يقف عليها ويطبقها في حق كل من تبث تورطه في أي اختلال.

Share Button
2017-09-01 2017-09-01
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة