مثير … فيديو رايج فواتساب لشاب ببني ملال دخل فمحطة وقود وفي 3 سيارات لزبناء المطعم وحايح عليهم وقال:” علاش دار كوستاطور حنا ماتانحتاجوش لوراق ومانديرو سمطة”

آخر تحديث : الإثنين 28 أغسطس 2017 - 11:10 مساءً
مثير … فيديو رايج فواتساب لشاب ببني ملال دخل فمحطة وقود وفي 3 سيارات لزبناء المطعم وحايح عليهم وقال:” علاش دار كوستاطور حنا ماتانحتاجوش لوراق ومانديرو سمطة”

تاكسي نيوز / كمال الغازوطي 

يتم تداول فيديو مؤسف عن طريق الواتساب وقعت أطواره ليلة الأحد الاثنين ببني ملال بالضبط عند مخرج المدينة من جهة الفقيه بن صالح .

الفيديو يظهر فيه شاب في حالة هستيريا تسبب في حادثة سير جد خطيرة ، حيث يقول مروجو الفيديو أن الشاب كان يسوق سيارة فلاحية وعلى متنها فتاتين ، وزاغت به وصدم محطة للوقود ، واصطدم بثلاثة سيارات كانت مركونة تعود لزبناء ، وترجل منها وشرع يعربد على أصحابها ويتحداهم قائلا :” اش واقع كاع وعلاش دارو الكوستاتور ، اوب اوب سلام عليكم”.

الشاب وحسب الفيديو المتداول صرخ في وجه صديقه قائلا :” سير جيب لبيريمي وداك لبلان من عند مول زريعة راه الجدارمية غادي يجيو ، وراه حنا ماعمرنا سقنا بشي ورقة ، صمطة وماتانديروهاش”.

وحسب الفيديو دائما فالشاب صرخ قائلا لصديقته التي كانت ترافقه :” شحال فعمرك ياك عندك 19 سنة وانا 20 سنة ، ايوا نتي مرطي وصحبتي كاع راه عارفينك معايا “.

وحسب مصادرنا فعناصر الأمن ببني ملال حلوا بالمكان الا أنهم انتظروا وصول الدرك الملكي لسيدي جابر بحكم أن محطة الوقود تقع في نفوذ هذا الاخير ، والجهة المقابلة لها تقع تحت نفوذ الشرطة.

وتضيف المصادر أن الدرك الملكي اقتاد الشاب الى مخفر الدرك وأخلي سبيله بعد الاستماع اليه في محضر رسمي.

النشطاء ربطوا الفيديو المتداول بواقعة ولد لفشوش الذي عربد في الشارع وأهان رجال الأمن واهان معهم القانون.

Share Button
2017-08-28 2017-08-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة