واش السيبة هدي… شخص يعربد لفظيا على قائد الملحقة الثانية بسبب منعه من نصب خيمة في الشارع ويستقوي بقرابته من المجلس الجماعي لبني ملال

آخر تحديث : الجمعة 25 أغسطس 2017 - 8:02 مساءً
واش السيبة هدي… شخص يعربد لفظيا على قائد الملحقة الثانية بسبب منعه من نصب خيمة في الشارع ويستقوي بقرابته من المجلس الجماعي لبني ملال

تاكسي نيوز / الحبيب المصطفى

في واقعة استغربها عدد من المواطنين الذين تابعوها ، وأعادت إلى أذهانهم لحظات من عصر السيبة ، قام أحد الأشخاص بنصب خيمة بلاستيكية بتجزئة بشارع أبو العلاء ببني ملال ، وذلك لبيع أكباش عيد الأضحى ، دون أن يحصل على أي ترخيص من السلطات.

والغريب يقول مصدرنا الذي عاين الواقعة ، أن قائد الملحقة الثانية أخبر الشخص بأن المكان ممنوع ، إلا أن ردة فعله كانت غير متوقعة حيث انهال بالسب والشتم على القائد متهما إياه بأقبح النعوت وبتلقي الرشوة وو.

وقال المصدر أن القائد استدعى الشرطة إلا أن هذا الشخص لم يحترم أحدا واستمر في سبه للقائد وتهديده ، وهو ما دفع رجل السلطة بأن يتقدم لوكيل الملك بشكاية يطالب فيها انصافه ورد الاعتبار له ، خصوصا وأن الشخص اهانه أمام الملأ .

من حضر الواقعة استغرب هذا السلوك والاتهام لا سيما وأن القائد معروف لدى جميع المواطنين بنزاهته وبرفضه تلقي الرشاوى وخير دليل كما قال شاهد عيان أن اولاد اعياد حررها من جميع الظواهر المشينة والفوضى التي كانت من قبل ،كما كان معروفا بحي العامرية فترة توليه للملحقة السادسة بالصرامة وبالوقوف الى جانب المواطنين .

وتساءل مواطن اخر عن ادعاء هذا الشخص الذي اعتدى لفظيا عن القائد بأنه مقرب من احد اعضاء المجلس الجماعي ببني ملال وأن المجلس سلمه حواجز حديدية بشكل تفضيلي دون أن يسلمه أي ترخيص.

Share Button
2017-08-25 2017-08-25
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة