بالصور الحصرية… تفاصيل زيارة والي الجهة إلى بوتفردة وتقديمه التعازي لأسرة ضحايا السيول الجارفة والساكنة تستحسن وتشكره على التعزية و المواساة

آخر تحديث : الجمعة 25 أغسطس 2017 - 2:17 مساءً
بالصور الحصرية… تفاصيل زيارة والي الجهة إلى بوتفردة وتقديمه التعازي لأسرة ضحايا السيول الجارفة والساكنة تستحسن وتشكره على التعزية و المواساة

تاكسي نيوز / تغطية خاصة بالفرنسية للزميل سعيد فريكس والتصوير للزميل المصور  الصحفي عبد المجيد وكيب 

قام محمد دردوري والي جهة بني ملال خنيفرة أمس الخميس بزيارة الى بيت الراحلة التي توفيت رفقة أطفالها الثلاثة ، ووجد في استقباله ساكنة الدوار ، حيث قدم التعازي لأسرة الفقيدة وعبر لهم عن اسفه لهذا الحادث المفجع ، وأكد لهم أنه مصاب جلل أحزن الجميع ، ودعاهم إلى الصبر والسلوان ، وترحم بكل تأثر على روح الضحايا الأربعة .

والي الجهة أعطى أوامره للسلطات ببوتفردة بتتبع حالة العائلة ،ووعد أسرة الأم الفقيدة بتقديمه العناية اللازمة لهم والدعم المعنوي والمادي حتى يتجاوزا هذه المحنة. وهو ما استحسنته العائلة التي تقدم أفرادها بالشكر الجزيل للوالي على مواساته ووقوفه معهم ومجيئه الى منطقتهم ، كما شرحوا له تفاصيل الحادث المؤلم .

وتفقد المسؤول الأول عن الاقليم والجهة مكان الحادث ، كما زار أحد المستوصفات بالمنطقة ووقف على تجهيزاته وأدويته ، حيث سبق أن أعطى وعدا لساكنة البلدة منذ شهور بتعيين ممرضين به وتجهيزه ، وهو ما وفى به بتنسيق مع مديرية الصحة ،وأعطى أوامره أيضا للسلطات بضرورة الاهتمام بمتطلبات الساكنة .

كما وقف الوالي على أشغال توسيع طريق بالمنطقة وقدمت له شروحات في الموضوع .

وبدت الساكنة حزينة جدا بنسائها ورجالها ،بشيوخها وصغارها ، على فراق سيدة كانت من أطيب النساء ، لم تكن تعلم أن قدرها يخبئ لها أن تموت رفقة فلذات كبدها الثلاثة في نفس اليوم وفي نفس المكان.

وكانت السيول قد جرفت مساء أول أمس الأربعاء الأم التي تبلغ 40 سنة رفقة طفلتها البالغة 8 سنوات وطفلها ذو 6 سنوات ورضيعتها ذات 8 أشهر ، وتم انتشال جثتهم من طرف الدرك الملكي بأغبالة  والوقاية المدنية وشباب المنطقة.

COMMUNE DE BOUTFERDA M le wali présente ses condoléances à la famille sinistrée. A La commune territoriale de Boutferda, à Taghia Nisghi précisément, une femme âgée de 40 ans et ses trois enfants âgés respectivement de 8 mois, 8 ans et 6 ans ont été emportés par les pluies torrentielles qui se sont abattues sur leur région près d’une montagne, Mercredi après-midi du 23/8/2017. A cette occasion M Mohamed Derdouri Wali de la Région de Beni Mellal et Gouverneur de la province de Beni Mellal s’est rendu sur les lieux, Jeudi 24 Aout 2017 pour présenter ses condoléances aux membres de la famille sinistrée. Ainsi, M le Wali a donné ses instructions aux autorités locales pour qu’elles présentent toute aide nécessaire aux membres de la famille endeuillée.

وبهذه المناسبة الأليمة طاقم تاكسي نيوز بدوره يتقدم بأخلص عبارات التعزية لأسرة الراحلة ولله ما أعطى وله ما أخذ

إنا لله وإنا إليه راجعون.

صورة الواد الذي توفيت به الضحية وأطفالها.

Share Button
2017-08-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة