هاهما حصلو… عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالسلاح الأبيض تعتدي على شاب وترسله للانعاش ببني ملال والدرك الملكي يعتقل أفرادها

آخر تحديث : الخميس 17 أغسطس 2017 - 3:28 مساءً
هاهما حصلو… عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالسلاح الأبيض تعتدي على شاب وترسله للانعاش ببني ملال والدرك الملكي يعتقل أفرادها

تاكسي نيوز / جمال .م- حميد الخلوقي

أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن الدرك الملكي باولاد امبارك اقليم بني ملال بمساعدة بعض الشبان ،تمكنوا أمس الأربعاء من محاصرة عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض ،تتكون من 3 أفراد لايتجاوز سنهم 24 سنة.

وحسب ذات المصادر فاللصوص ينحذرون من خارج البلدة ،وكانوا يعترضون سبيل المواطنين ويسرقونهم بالقوة ، كما فعلوا زوال أمس مع شاب بضواحي العيايطة سلبوا منه هاتفه النقال ومبالغ مالية ، واعتدوا عليه بالضرب ، حيث تم نقله إلى مستشفى بني ملال في حالة حرجة.

وتمكن شباب الدوار من محاصرة المشتبه فيهم إلى حين قدوم رجال الدرك الملكي الذين ألقوا عليهم القبض ،واقتادوهم إلى مركز الدرك للتحقيق معهم في المنسوب إليهم ،في إنتظار عرضهم على العدالة لتقول كلمتها في حقهم.

Share Button
2017-08-17 2017-08-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة