تعادل رجاء بني ملال مع أولمبيك خريبكة ومقابلات مكثفة للاستعداد للموسم القادم والمكتب المسير يعزز الفريق بلاعبين أفارقة والجمع العام الاستثنائي قريبا

آخر تحديث : الإثنين 14 أغسطس 2017 - 12:51 مساءً
تعادل رجاء بني ملال مع أولمبيك خريبكة ومقابلات مكثفة للاستعداد للموسم القادم والمكتب المسير يعزز الفريق بلاعبين أفارقة والجمع العام الاستثنائي قريبا

تاكسي نيوز / الحبيب المصطفى 

في اطار الاستعدادات للبطولة الوطنية للقسم الثاني والتي ستنطلق يوم 9شتنبر 2017 ،يواصل نادي رجاء بني ملال  مقابلاته الاعدادية المكثفة للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين .

وبالامس وبمركب الفوسفاط تعادل النادي الملالي مع اولميك خريبكة الذي يدربه الاطار الجزائري ايت جودي ،حيث خلق ابناء رضا حكم متاعب كثيرة للاولمبيك خاصة الشوط الاول .

الشوط الثاني كان جد متكافىء ، علما ان رجاء بني ملال  اهدر سيلا من الاهداف توثر على اثرها بعض انصار الاولمبيك .وبعد نهاية المقابلة اكد ايت جودي ان الفريق الملالي جاهز وانبهر لادائه.

هذه المقابلة حضرها رئيس الفريق عفيف وبعض الانصار.

ومن جانب اخر بات واضحا ان الاطار الوطني فيصل بن قسو سوف يشغل منصب مدرب مساعد وهو الدي لم يهدأ له بال طيلة اطوار المقابلة،كما ينتظر المكتب قدوم لاعبين افريقين.

وتبقى الاشارة ان رجاء في اتصالات لاجراء المزيد من اللقاءات والمكتب المسير يفاوض احدى الفرق الجزائرية المقيمة بالمغرب والمغرب الفاسي وشباب بن كرير .

هذا وسيعقد النادي الملالي الجمع الاستثنائي بهصوص ملائمة القوانين والانظمة.

Share Button
2017-08-14 2017-08-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة