عاجل وسابقة … الشرطة تنجز إثبات حالة اهمال المرضى داخل المستشفى الجهوي ببني ملال وحقوقيون يشهدون في النازلة -الفيديو-

آخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2017 - 1:53 صباحًا
عاجل وسابقة … الشرطة تنجز إثبات حالة اهمال المرضى داخل المستشفى الجهوي ببني ملال وحقوقيون يشهدون في النازلة -الفيديو-

تاكسي نيوز /محمد المرابعي 

في اتصال هيئات حقوقية بتاكسي نيوز أكدت أن المستشفى الجهوي ببني ملال يعيش اهمالا غير مسبوق ، حيث رصد الحقوقيون قبل قليل مجموعة من الحالات المهملة داخل المستعجلات ، تنتظر الكشف عنها وتشخيص مرضها .

واستجوب الحقوقيون شاب من حد بوموسى حول وضع والدته المريضة ، حيث أكد لهم بالفيديو بأن والدته تتقاذفها المستشفيات من الفقيه بن صالح وبني ملال رغم أن حالتها خطيرة وتتطلب عملية مستعجلة.

وفي سابقة من نوعها استدعى الحقوقيون رجال الأمن الوطني ببني ملال من أجل اثبات  اهمال الحالات داخل المستشفى ، ونصبت الجمعيات الحقوقية نفسها كشاهد في القضية ، يقول حقوقيون لتاكسي نيوز .

ومن جهة ثانية أوضحت مصادر طبية أن المريضة تم نقلها الى غرفة أخرى ، وهي تنتظر دورها للكشف عن حالتها ، كما أكد ذات المصدر أن المستشفى اصبح يستقبل عدد هائل من الحالات من خارج بني ملال رغم أن المدن التي ترسل تلك الحالات بها مستشفيات اقليمية كازيلال والفقيه بن صالح وخريبكة وخنيفرة أيضا وهو ما يولد ضغطا كبير على العاملين بالمستشفى الجهوي خصوصا مع قلة الموارد البشرية والخصاص الكبير الذي يعرفه هذا المرفق.

Share Button
2017-08-13 2017-08-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة