وأخيرا وبعد النداءات ، مولات لما جات… شرفات أفيلال كاتبة الدولة في الماء بازيلال لاستشراف الافاق المستقبلية لتنمية الموارد المائية والساكنة تطالبها بالتدخل 

آخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 12:31 صباحًا
وأخيرا وبعد النداءات ، مولات لما جات… شرفات أفيلال كاتبة الدولة في الماء بازيلال لاستشراف الافاق المستقبلية لتنمية الموارد المائية والساكنة تطالبها بالتدخل 
م اوحمي
حلت صبيحة يوم الاربعاء تاسع غشت الجاري السيدة شرفات افيلال كاتبة الدولة في الماء مرفوقة ب مصطفى الهبطي عامل مدير الماء و التطهير في وزارة الداخلية بعمالة اقليم ازيلال ووجدت في استقبالها محمد عطفاوي عامل الاقليم  و برلمانيون و رئيس المجلس الاقليمي  و ممثلي المكتب الوطني للماء و الكهرباء حيث عقدت لقاءا بالقاعة الكبرى حضره رؤساء الجماعات الترابية و بعض رؤساء المصالح و فعاليات .
وبعد الكلمة الترحيبية للعامل تدارس الجمع الوضعية المائية بالاقليم مع تسليط الضوء على المنجزات التي شهدها قطاع الماء و كدا المشاكل و الاكراهات التي تواجهها .
كما كانت مناسبة لمناقشة التدابير و الاجراءات اللازمة  لتجاوزها و كدا استشراف المستقبل لتنمية الموارد المائية بالاقليم .
و ياتي اللقاء  في اطار سلسلة من اللقاءات و الزيارات التشاورية التي تقوم بها كاتبة الدولة في الماء ولمست   بازيلال  غضبا حول شح الابار و معاناة السلطات و المنتخبين مع ندرة المياه الجوفية رغم ان ازيلال منبعها ويتوفر على عدة سدود و لم يترك المتدخلون الفرصة تمر دون اثارة الهاجس الدي يورقهم مع الساكنة ملتمسين من كاتبة الدولة التدخل  لايصال هده المادة الحيوية لكل المداشر و البيوت .
Share Button
2017-08-10 2017-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة