حصري… تعليمات من أفروخ القائد الجهوي للدرك الملكي ببني ملال تحبط تهريب مخدرات عبر سيارة قادمة من الشمال

6 أغسطس 2017
حصري… تعليمات من أفروخ القائد الجهوي للدرك الملكي ببني ملال تحبط تهريب مخدرات عبر سيارة قادمة من الشمال

تاكسي نيوز / جمال مايس – المصطفى فريكس

 

 

 

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن القائد الجهوي للدرك الملكي ببني ملال أعطى تعليماته لعناصر مركز قصبة تادلة وتحت اشراف قائد سرية بني ملال ، من أجل احباط عملية تهريب مخدرات عبر سيارة قادمة من الشمال المغربي.

ووفق ذات المصادر ل”تاكسي نيوز” فرجال الدرك الملكي لقصبة تادلة ووفق اخبارية تلقوها ، وضعوا حاجز مراقبة بين أبي الجعد وقصبة تادلة في حدود الساعة الثالثة فجر اليوم الأحد ، حيث تفاجأ مروجو المخدرات بالحاجز الأمني ، وقاموا بالفرار بسيارتهم ودهسوا الحاجز الحديدي مما جعل الاطارات تنفجر ، ورغم ذلك واصل المشتبه فيهم الطريق لحوالي 2 كلم ، ليهربوا عبر الغابات المجاورة مستغلين جنح الظلام والتضاريس .

وحجز الدركيون السيارة التي كانت محملة بكمية مهمة من المخدرات ، حيث عثروا على متنها على 200 كلغ من القنب الهندي ، و100 كلغ من طابا وأسلحة بيضاء.

هذا واصدر الدرك الملكي مذكرة بحث في حق المشتبه فيهم ، ولا يزال البحث عنهم جار لحدود الساعة.

جدير بالذكر أن الكولونيل أفروخ القائد الجهوي للدرك الملكي بجهة بني ملال خنيفرة ، عين على رأس القيادة الجهوية بالجديدة ، وكان معروفا بكفاءته المهنية وحسن تدبيره ومحاربته لأوكار المخدرات ، كما عرف عنه حسن معاملته مع المواطنين وموظفيه على حد سواء ، واعتبره الكثيرون خسارة كبيرة للجهة ، إلا أن قدوم بديله القائد الجهوي الجديد القادم من القيادة العامة للدرك سيعوض هذا النقص ، لاسيما وأن الوافد الجديد يعتبر هو الاخر من خيرة رجال حسني بن سليمان.

ومن المنتظر أن يتم تسليم السلط بين القائدين غذا الاثنين.

الاخبار العاجلة