خطير..اختطاف رضيعة من داخل المستسفى والشرطة القضائية ترسم صورة تقريبية لوجه الجانية وتعتقل عاملة نظافة -الصورة-

23 سبتمبر 2016
خطير..اختطاف رضيعة من داخل المستسفى والشرطة القضائية ترسم صورة تقريبية لوجه الجانية وتعتقل عاملة نظافة -الصورة-

محمد الوفي

 

تمكنت مصالح الأمن من القاء القبض الخميس 23 شتنبر، على عاملة نظافة مشتبه فيها في قضية اختطاف رضيعة من داخل مستشفى بالدار البيضاء،حيث شوهدت الموقوفة تتحدث مع المشتبه فيها الرئيسية في عملية الاختطاف.

 واستطاعت مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء من وضع صورة تقريبية للمشتبه فيها في قضية اختطاف الرضيعة من أجل الوصول اليها.

وقالت صحيفة “الصباح” في مقال نشرته حول الموضوع، إن الشرطة “تراهن على أقوال عاملة النظافة لفك لغز عملية اختطاف الرضيعة، عبر تحديد هوية المتهمة ومكان وجودها، للإسراع باعتقالها واسترجاع الرضيعة في أسرع وقت”، مضيفة أنه سوف يتم كذلك الاستماع لمسؤولين في المستشفى في إطار التحقيق.

ويذكر أن أسرة مولودة تعرضت الأربعاء حوالي الساعة الواحدة والربع زوالا لعملية نصب من طرف سيدة مجهولة الهوية.

وقالت الجدة، أنه بعد استكمال تدابير خروج الأم ومولودتها، اليوم الأربعاء، وعند مغادرة الأسرة لمصلحة الولادة، استدرجتها سيدة مجهولة الهوية إلى فضاء حديقة المستشفى، موهمة إياها بالحاجة إلى القيام بتحاليل، مضيفة أنها طلبت منها أن تسلمها الرضيعة وتعود إلى مصلحة الولادة، فاستجابت لها بدون تردد تاركة الرضيعة بين يدي السيدة المجهولة، وعند عودتها إلى نفس المكان اصطدمت باختفاء السيدة والرضيعة ليتبين للأسرة حينئذ أنها تعرضت لعملية نصب.

الاخبار العاجلة