وشوفو احتقار واستهتار شيفورات بحافلات الكرامة للمواطنين، تايساينوه قريب ساعة وتايدوز بلا مايوقف ليهم والسلطات تتواطأ في الفوضى

آخر تحديث : الثلاثاء 1 أغسطس 2017 - 7:30 مساءً
وشوفو احتقار واستهتار شيفورات بحافلات الكرامة للمواطنين، تايساينوه قريب ساعة وتايدوز بلا مايوقف ليهم والسلطات تتواطأ في الفوضى

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي

استهتار غير مسبوق وصلت اليه شركة الكرامة بزبناءها وبالمواطنين على العموم ببني ملال ، فبينما كان 5 اشخاص ينتظرون بموقف وقوف الحافلات امام ساحة المسيرة الخضراء اليوم الثلاثاء على الساعة 3.40 دقيقية من أجل ان يستقلوا حافلة الكرامة خط 1 لنقلهم لرياض السلام ، وبعد انتظار فاق نصف ساعة هاهي الحافلة قادمة لكن تعمد سائقها عدم الوقوف وتجاهل اشارات المواطنين له وواصل طريقه في سلوك استنكره المواطنين ، حيث استقت تاكسي نيوز رايهم وعبروا عن بالغ اسفهم لما وصلت اليه حافلات الكرامة من احتقار للمواطنين في غياب تام لسلطات المراقبة والغريب أن سائق الحافلة توقف في مكان ممنوع امام السوق القديم بالقرب من “الهرية” رغم عدم تواجد أي علامة خاصة بوقوفه .

احد الزبناء قال لتاكسي نيوز :” هادا منكر واش من قبيلة ونا نتسنا وفاش يجي طوبيس ما يوقفش ، انا مافي طاقتيش نشد طكسي ب 10 دراهم حيك انا تانزل فرياض سلام وتانكمل على رجلي لايت تسليت ، وماعليا غانتسنا كثر من نص ساعة اخرى باش يجيك طوبيس اخر “.

وسبق لتاكسي نيوز ان نشرت مجموعة من المشاكل التي تواجه زبناء شركات الحافلات للنقل القروي الحضري ، وفوضى بعض السائقين لكن يبدو أن ارادة مسيري الشركات فوق ارادة المسؤولين.

Share Button
2017-08-01 2017-08-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة