غياب المرافق الترفيهية والرياضية يؤرق الشباب بجماعة بني عياط بازيلال ومطالب بفتح المركب السوسيو رياضي

آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 1:59 صباحًا
غياب المرافق الترفيهية والرياضية يؤرق الشباب بجماعة بني عياط بازيلال ومطالب بفتح المركب السوسيو رياضي

عبد العزيز المولوع

تظل المعاناة تلازم شباب جماعة بني عياط جراء غياب مختلف المرافق الضرورية على غرار الفضاءات التثقيفية والترفيهية التي يشتكي شباب المنطقة من غيابها، مطالبين بتوفيرها قصد تمكينهم من قضاء أوقات فراغهم القاتلة، حيث لا يجدون من مؤنس غير الشوارع والمقاهي الشعبية التي تزيد من عزلتهم وحرمانهم.

اشتكى شباب ذات الجماعة الترابية باقليم ازيلال من افتقار منطقتهم إلى مختلف الفضاءات الرياضية والتثقيفية، التي من شأنها أن تحتضنهم وتنتشلهم من غياهب الآفات الاجتماعية، فتوفير مثل هذه المرافق الرياضية والشبابية يمكنهم ملئ أوقات فراغهم وممارسة مختلف النشاطات الشبابية.

وقد أعرب شباب المنطقة عن استيائهم وتذمرهم الشديدين من هذه الوضعية المزرية التي يعانون منها منذ عدة سنوات. حيث طالبوا الجهات المسؤولة في العديد من المرات بتوفير المرافق الضرورية الخاصة بهم كدار الشباب وملاعب رياضية لملء الفراغ الرهيب الذي يعيشونه، إلا أن مطالبهم لم تجد من يلبيها حتى ان المركب السوسيو الرياضي الذي انتهت به الاشغال منذ سنتين لم يتم فتحه في وجه شباب المركز لحد الساعة رغم الحاجة الملحة لذلك. واعتبر هؤلاء أن وجود مثل هذه الفضاءات من شأنها أن تمكنهم من قضاء أوقات الفراغ خاصة أنهم يضطرون إلى اللجوء لدور الشباب بالجماعات الأخرى المجاورة لقضاء أوقات فراغهم.

Share Button
2017-04-26 2017-04-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة