بعد اغماء 54 تلميذة… عوتني قربالة بسيدي عيسى بعد اختفاء تلميذتين بالإبتدائي ليوم كامل وهافين لقاوهم!

16 أبريل 2017
بعد اغماء 54 تلميذة… عوتني قربالة بسيدي عيسى بعد اختفاء تلميذتين بالإبتدائي ليوم كامل وهافين لقاوهم!

جمال.م -حميد.ر 

 

أفادت مصادر تاكسي نيوز أن تلميذتين تتابعان دراستهما بمدرسة أولاد آجبير الابتدائية بجماعة سيدي عيسى بإقليم الفقيه بن صالح ، قد اختفيتا عن الأنظار منذ صباح يوم أمس السبت الموافق ل 15ابريل الجاري.

وقالت ذات المصادر، أن اختفاء التلميذتين قد خلف استياء لدى أقربائهما وأهاليهما واستنفر عناصر الدرك الملكي الذين باشروا البحث فور علمهم بالخبر.

وأشار مواطن من عين المكان إلى أن التحريات الجارية، قد أسفرت عن العثور على محفظتا التلميذتين، ولم تتم معرفة أسباب الاختفاء حينها.

وكانت أخبارا رائجة تشير إلى أن شهودا عيان قد لاحظوا المختفيتين متجهتان نحو بني ملال بزي عادي مما يفند كل الفرضيات السابقة المتسرعة لبعض المواطنين والذين كانوا يتحدثون عن الاختطاف والموت وو.. ، حيث كانت المفاجأة أن التلميذتين توجهتا فعلا نحو مدينة بني ملال وقضيتا يوما كاملا به ، حيث ربطتا الاتصال بقريبهما وعادتا على متن سيارة أجرة كبيرة الى منزلهما بسيدي عيسى.

وفي اتصال تاكسي نيوز بقريبها طمأن كل من يسأل عن الطفلتين بأنهما بخير وعلى خير ، وقال لنا أنهما كانتا ببني ملال وعادتا قبل قليل من منتصف ليلة السبت الأحد وهما في صحة جيدة .

ومن المنتظر أن يستمع رجال الدرك الملكي للطفلتين ويبحث معهما لمعرفة حقيقة ما وقع .

هذا وكانت سيدي عيسى قد اهتزت الخميس على وقع اغماء 54 تلميذة دفعة واحدة ونقلهن للمستشفى ، دون أن تتضح الأسباب رغم أن التقرير الطبي يؤكد أنه لا وجود لأي تسمم ليفتح الباب على مصرعيه للتأويلات وربط ذلك بالجن والسحر والخرافات ويبقى السبب معلقا ولا يعلمه سوى الله والتلميذات أنفسهن.

الاخبار العاجلة