خطير وحظيو ولادكم… الوكيل العام ببني ملال يأمر باعتقال ستيني اغتصب طفلة عمرها 4 سنوات داخل “حانوت”

10 أبريل 2017
خطير وحظيو ولادكم… الوكيل العام ببني ملال يأمر باعتقال ستيني اغتصب طفلة عمرها 4 سنوات داخل “حانوت”

تاكسي نيوز / جمال مايس -الصورة من الارشيف-

 

أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن دوار تيزي نسلي اقليم بني ملال اهتز على وقع جريمة بشعة اقترفها ستيني يعمل بقالا بالدوار في حق طفلة لا يتجاوز عمرها 4 سنوات.

وحسب مصدر “تاكسي نيوز” فصاحب المحل استدرج الطفلة وسلمها علكة وأدخلها إلى داخل “الحانوت” وأغلق الباب ونافذة ، ونزع تنورتها ومارس عليها الجنس إلى أن أشبع نزوته الحيوانية ،بعد ذلك سمح لها بالمغادرة، يقول مصدر مقرب من الطفلة الضحية.

ويضيف ذات المصدر أن الطفلة شرعت في البكاء بسبب الالم بفرجها ، وأخبرت والدتها بالواقعة وبما تعرضت له من طرف جارهم الستيني صاحب المحل ، حيث أخبرت الزوجة زوجها الذي تقدم إلى الدرك الملكي بأغبالة بشكاية مرفوقة بشهادة طبية نتوفر على نسخة منها تؤكد تواجد احمرار واحتكاك في جنبات فرج الضحية ، وهو ما جعل رجال الدرك يتنقلون الى الدوار ، وبأوامر من النيابة العامة اعتقلوا الستيني المتهم باغتصاب الطفلة .

ووفق المصدر ل”تاكسي نيوز” فقد جرى أول أمس السبت تقديم المتهم على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف ببني ملال ، وأحاله على قاضي التحقيق الذي تابعه في حالة اعتقال.

وتناشد أسرة الضحية “ز” الجمعيات الحقوقية وعلى رأسها ماتقيش ولدي بالتدخل لتتبع ملف الضحية التي دخلت في أزمة نفسية حادة ، وترفض الأكل والشرب ، كما طالبت الأسرة من العدالة أن ينال الفاعل عقابه ويكون عبرة لكل من تسول له نفسه الاعتداء على طفلة بريئة في عمر الزهور.

 

الاخبار العاجلة