“فعاليات” تستنكر التشويش على المجلس الجماعي لمولاي عيسى ابن ادريس وتوضح ماجاء في مقالات تاكسي نيوز

6 أبريل 2017
“فعاليات” تستنكر التشويش على المجلس الجماعي لمولاي عيسى ابن ادريس وتوضح ماجاء في مقالات تاكسي نيوز

أبو وليد

 

استغربت فعاليات بتراب جماعة مولاي عيسى ابن ادريس و خارجها و معها المكتب المسير للجماعة القروية انتشار أكاذيب و افتراءات ضد الرئيس و أغلبيته و اعتبرت التشويش على مجهوداتها في التسيير هي حاجة في نفس يعقوب و إن كان البعض من هؤلاء يعتقد أن بهذا السلوك يمكنه أن يغالط الساكنة فإنه يسبح في الماء العكر كما يقول المهتمون و على كل غيور و غيورة أن يبحث و يقارن و يستنتج من خلال تدبير المجالس التي تعاقبت على تسيير الجماعة الفرق .

إن الحديث عن موسم مولاي عيسى ابن ادريس و ما يصاحبه من تبدير المال العام كما يدعي البعض أصبح متجاوزا لأن الموسم و المهرجان اعتاد عليه سكان أيت عتاب مند مئات السنين و منهم من يتخد ذلك الأسبوع عطلة يقطع من خلالها آلاف الكيلومترات بالداخل و الخارج لحضور فعالياته بحكم صيته الكبير على مستوى الجهة .
وبخصوص مشكل قطاع الصحة فتقول مصادرنا أن المجلس الإقليمي لأزيلال بمجهوذات رئيس المجلس الذي هو عضو به خصص له 700000 درهم للبناء في ما ستتكلف وزارة الصحة بالتجهيزات آملين كما يأمل العديد من المنتخبين بربوع المملكة أن يتم تعيين طبيب له .
و استحضرت الفعاليات الغيورة الوقفات و الاحتجاجات على انتشار النفايات بمركز أيت عتاب و استحسنت مجهوذات الرئيس الذي وفر اعتمادات اقتناء الشاحنة من خارج ميزانية المجلس الجماعي كما ان هذه الأخيرة تتوفر على سيارة إسعاف جديدة و أن ساكنة أيت عتاب تعرف حقيقة افتراءات أشخاص لا يدخلون البلدة إلا في المناسبات و التشويش.

واستبشروا خيرا بترأس رئيس مجلسهم مجموع الجماعات بأزيلال و الذي لن يدخر جهدا في تحقيق طموح الساكنة على مستوى فك العزلة و الماء فالثقة التي وضعه فيها مناديب الجماعات القروية ” 36 من أصل 44″ توحي أن الرجل وضع في المكان المناسب و أكد أن هاتفه يرد على جميع المكالمات و أن ما قيل في حقه مجرد سراب .


 

تاكسي نيوز توضح 

الرئيس لم يجب على التساءلات حول الطريق التي انجزها في اتجاه احدى الضيعات رغم عدم وجود منازل سكنية ولنا عودة للموضوع بالصور .

الاخبار العاجلة