مستشار جماعي يتهم رئيس جماعة مولاي عيسى بايت اعتاب بفتح مسلك طرقي الى ضيعته ويطرح تساؤلات مثيرة!

4 أبريل 2017
مستشار جماعي يتهم رئيس جماعة مولاي عيسى بايت اعتاب بفتح مسلك طرقي الى ضيعته ويطرح تساؤلات مثيرة!

تاكسي نيوز / محمد الغالي

 

وردت  أنباء صحيحة عن شروع رئيس المجلس الجماعي مولاي عيسى بن إدريس بايت أعتاب بفتح مسلك طرقي في اتجاه ضيعة الزيتون التي يملكها  ،وتساءل المستشار الجماعي صالح .م  عن كيف ومتى ومن اتخذ قرار فتح وتهيئة هذا المسلك ،وماهو عدد وحجم السكان القاطنين على هذه الطريق ، ويؤكد العضو الجماعي  عدم وجود ولو منزل واحد قريب من هذه الطريق اوبمحاداتها؟

 

وزاد المستشار من تساؤله لتاكسي نيوز عن ماهي المعايير المعتمدة لإنجاز بعض المشاريع بايت اعتاب؟ وماهي المقاولة التي نالت هذه الصفقة وكيف وبأي ثمن؟ من أين تم استقدام الآلات المستعملة في التهيئة هل هي في ملكية المقاول ام انها آليات مجموع الجماعات التي يترأسها رئيس الجماعة؟ومن أين تم اخذ المواد المستعملة خاصة التوفنة ؟ وهل تم أداء ثمنها ؟ أسئلة واخرى يطرحها  المستشار الجماعي صالح على رئيس المجلس من خلال تاكسي نيوز لعله كما قال يجد جوابا مقنعا عليها أو يتم فتح تحقيق في الموضوع الذي يرى فيه نوع من العشوائية واللاديمقراطية في تسيير شؤون هذه الجماعة وهدر المال العام  واستغلال النفوذ .حسب تصريح ذات المستشار.

ومن جهة ثانية اتصلت تاكسي نيوز بمصدر مقرب من رئيس المجلس ، إلا أن هاتفه خارج التغطية ويبقى باب  تاكسي نيوز مفتوح لأي رد أو توضيح من طرف الرئيس.

 

الاخبار العاجلة