لحسن حداد يقدم استقالته رسميا من حزب السنبلة ويترشح باسم الاستقلال بخريبكة

15 سبتمبر 2016
لحسن حداد يقدم استقالته رسميا من حزب السنبلة ويترشح باسم الاستقلال بخريبكة

تاكسي نيوز /محمد الوافي 

في قرار وضع حد للجدل الكبير بحزب السنبلة ،أعلن عضو المكتب السياسي لحزب “الحركة الشعبية” ووزير السياحة، لحسن حداد، ي، تقديم استقالته رسميا لدى مكتب الأمين العام للحزب، امحند العنصر، وذلك على خلفية ما أسماه “كثرة المضايقات التي تعرض لها داخل الحزب”.

وأوضح حداد في وثيقة الاستقالة التي تتوفر تاكسي نيوز على نسخة منها، أنه كان متحمسا لأن يساهم من خلال انخراطه في حزب الحركة الشعبية بالعطاء للبلاد وللمجتمع ككل، غير أنه لم يجد ضالته السياسية داخل الحزب، الشيء الذي جعله يفكر في تقديم استقالته بين يدي مكتب الأمين العام للحزب.

وأكد ذات المصدر أن تقديم استقالته للحزب راعت جميع الشروط والمساطر القانونية المنظمة للحزب، مشيرا إلى أنه تم كذلك إخبار المنسق الإقليمي للحزب بخريبكة بطلب الإنسحاب من الحزب.

يذكر أن الملك كان قد وجه انتقادات مباشرة للحسن حداد أمام المجلس الوزاري يعيب من خلالها عليه” فشله في تدبير قطاع السياحة”.

وحسب مصادر لتاكسي نيوز فمحمد مبديع أحد صقور الحركة الشعبية بالفقيه بن صالح اعتبر أن استقالة حداد ستنهي الخلاف والصدع الحاصل بالحزب والتطاحن الذي كاد أن يعصف بالسنبلة بجهة بني ملال خنيفرة.

هذا وترشح لحسن حداد بحزب الاستقلال بمدينة خريبكة واختير وكيلا للائحة وهي ضربة موجعة للحركة باعتبار أن خريبكة دائرة انتخابية تكتسح فيها الحركة أصوات الناخبين.

file-20160914-2100js5m1td2ddnc

 

الاخبار العاجلة