نادي قضاة المغرب يكرم زوجة الهيني و سناء حجاجي من المحكمة الابتدائية ببني ملال والمجلس الجماعي يكرم نائبة وكيل الملك فتيحة ورضان

آخر تحديث : الخميس 9 مارس 2017 - 3:07 مساءً
نادي قضاة المغرب يكرم زوجة الهيني و سناء حجاجي من المحكمة الابتدائية ببني ملال والمجلس الجماعي يكرم نائبة وكيل الملك فتيحة ورضان

م أوحمي-جمال.مايس

علمنا من مصادر أن نادي قضاة المغرب احتفل كعادته بذكرى 8 مارس و كرم وجوها نسائية في سلك القضاء و كانت القاضية سناء حجاجي عن المحكمة الابتدائية ببني ملال من بين المكرمات و هي عضو بالمكتب الجهوي منضبطة لمحطات النادي و منضبطة جمعويا كما تم تكريم وجوه نسائية أخرى من بينهن زوجة محمد الهيني القاضي المعزول القاضية أمينة ناعمي كما تم تكريم القاضية أمل حماني التي سبق إيقافها تأديبيا و دعا النادي لتخصيص جائزة جهوية للمرأة القاضية على صعيد الدوائر الاستئنافية التي يشملها اختصاص كل مكتب جهوي . و احتفل النادي بالمناسبة بوصول ثلاث قاضيات عن طريق الكوطا “دستور 2011” للمجلس الأعلى للسلطة القضائية .

ومن جهة ثانية وخلال الحفل الذي أحياه المجلس الجماعي لبني ملال أمس الاربعاء بنادي الفروسية احتفاء بالمرأة وما تقدمه من خدمات جليلة للمجتمع المغربي ، كرم المجلس الجماعي فتيحة ورضان نائبة وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببني ملال .

Share Button
2017-03-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة