بالفيديو… الجالية المغربية تتداول فيديو لموظف مغربي بقنصلية أمستردام يوجه شتائم واهانة لأفراد من الجالية المغربية بأمستردام

آخر تحديث : الجمعة 20 مايو 2022 - 6:10 صباحًا
بالفيديو… الجالية المغربية تتداول فيديو لموظف مغربي بقنصلية أمستردام يوجه شتائم واهانة لأفراد من الجالية المغربية بأمستردام

اخبار الجالية

تصرف موظف بقنصلية امستردام مع مجموعة من المغاربة الذين كانوا أمام باب القنصلية، بطريقة غير لائقة تعبر عن عدم احترامه للمواطنين المغاربة الذين أتوا للحصول على وثائقهم الإدارية.

بينما وجد أغلب أفراد الجالية تعقيدًا كبيرًا من ناحية الإجراءات، حيث أصبحت القنصليات المغربية تلزم المغاربة بأخذ موعد عن طريق الإنترنت، قبل الذهاب إلى مقر القنصلية، ومن ثم حدث هذا الخلاف الذي أثير بين الموظف وبعض المغاربة.

فيما أدى التعقيد في الإجراءات، إلى ذهاب مجموعة من المغاربة إلى القنصلية، حيث تم إرسالهم لملء استمارة حجز موعد بواسطة الانترنت مقابل 20يورو.

كما عبر العديد من المغاربة ممن تعرضوا لهذا الموقف، عن رفضهم لهذا الأمر، وقاموا بالاحتجاج أمام قنصلية المغرب بأمستردام.الأمر الذي استفز الموظف فقام بشتمهم بتلك الطريقة المسيئة التي يظهر بها في الفيديو.

.

Share Button
2022-05-20 2022-05-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة