مآساة هدي والله يرحمو… دري صغير صرط بوبوشة ووحلات لو ومات ونشطاء ينتقدون نقص الموارد البشرية والتجهيزات فسبيطار سوق السبت

آخر تحديث : الخميس 19 مايو 2022 - 1:58 مساءً
مآساة هدي والله يرحمو… دري صغير صرط بوبوشة ووحلات لو ومات ونشطاء ينتقدون نقص الموارد البشرية والتجهيزات فسبيطار سوق السبت

أخبارنا المغربية /سوق السبت

اهتز ، امس الأربعاء ، احد أحياء مدينة سوق السبت ولاد نمة اقليم الفقيه بن صالح ، على وقع خبر وفاة طفل بعدما بلع حلزونة وعلقت في قصبته الهوائية.

ووفق مصدر الموقع ، فالطفل الضحية كان يلعب بحلزونة ، وفجأة بلعها ، وأغلقت فتحة القصبة الهوائية ، ليتم نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى سوق السبت ، لكن الطاقم الطبي فشل في انقاذ حياته ، وسلم روحه لخالقه وسط صدمة عائلته وجيرانه.

وانتشر الخبر بين مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك بين من اعتبر الحادث قضاء وقدر ، وبين من انتقد تعامل الأطر الطبية مع مثل هذه الحوادث ، خصوصا وان حالات مماثلة جرى انقادها بعدد كبير من المستشفيات. حيث أعادت وفاة الطفل جدل النقص في الموارد البشرية والتجهيزات الطبية.

Share Button
2022-05-19 2022-05-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة