عكس أزيلال والفقيه بن صالح… الوقاية المدنية ببني ملال تحيي يومها العالمي بحفل باهت غاب عنه والي الجهة وأقصيت فيه الصحافة

2 مارس 2017
عكس أزيلال والفقيه بن صالح… الوقاية المدنية ببني ملال تحيي يومها العالمي بحفل باهت غاب عنه والي الجهة وأقصيت فيه الصحافة

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي

 

عكس الوقاية المدنية بكل من مدينة الفقيه بن صالح وأزيلال التي احتفلت بيومها العالمي بشكل بهيج وبحضور عمال الاقليمين ورجال الاعلام ، فبني ملال دائما استثناء وكما قلناها وسنعيد قولها أن انتكاسة يعرفها الاعلام بهذه المدينة واقصاء غير مسبوق للزملاء الاعلاميين من مجموعة من الأنشطة من مختلف الادارات وها هو جهاز الوقاية المدنية يحذو حذو المحتقرين للصحافة ويقصي رجالها من حضور الاحتفال باليوم العالمي للوقاية والذي يصادف 1 مارس .

فعكس السنوات الماضية التي كان القائد الجهوي السابق للوقاية يحرص فيها على حضور رجال الاعلام من أجل اطلاعهم على مجهودات جهازه وعلى  حصيلة تدخلاته ،واخر التجهيزات ، فهذه السنة أقصت القيادة الجهوية للوقاية المدنية ببني ملال مكونات الجسم الاعلامي وفضلت هي الاخرى تمرير حصيلتها عبر احدى وسائل الاعلام الرسمية .

وحسب معلومات فالوقاية المدنية ببني ملال نظمت حفلا داخل الثكنة بشارع محمد السادس حضره بعض رؤساء المصالح الخارجية ، لكن لم يكن له طعم بسبب غياب والي الجهة وعامل اقليم بني ملال .

هذا وحضرت مجموعات من تلاميذ المدارس الذين زاروا المعدات والتجهيزات التي تعرضها الوقاية والتقطوا معها صورا ، بعدما تلقوا شروحات حولها .

وأخيرا نبارك لرجال الوقاية المدنية يومهم ونتمنى لهم المزيد من العطاء والتوفيق في أداء واجبهم المهني، رغم أننا كنا نود أن نشاركهم فرحتهم واحتفالهم بهذا اليوم.

الاخبار العاجلة