بالفيديو وباشراف ميداني من والي الأمن… انتشار واسع لرجال الأمن بشوارع بني ملال واعتقالات في صفوف المبحوث عنهم وليلة رأس السنة تمر بدون “عـ،نف”

آخر تحديث : السبت 1 يناير 2022 - 10:05 مساءً
بالفيديو وباشراف ميداني من والي الأمن… انتشار واسع لرجال الأمن بشوارع بني ملال واعتقالات في صفوف المبحوث عنهم وليلة رأس السنة تمر بدون “عـ،نف”

تاكسي نيوز

انطلقت الترتيبات الأمنية التي اتخذتها ولاية امن بني ملال لتغطية احتفالات رأس السنة الميلادية  منذ اسبوعين تقريبا ، تنفيذا لأوامر المدير العام للأمن الوطني، وتحت اشراف والي امن بني ملال ،  وهذه الترتيبات انطلقت من خلال عملية أمنية استباقية تستهدف العناصر المتورطة في جرائم الاتجار في المخدرات، والمسكرات كماء الحياة.

وكانت هذه العمليات  مسترسلة لمدة أسبوعين، بالإضافة الى التدخلات الإعتيادية التي تقوم بها مصالح الشرطة، كما ان  الترتيبات الأمنية المعتمدة لهذه المناسبة قد وصلت الى دروتها عن طريق توظيف عدد كبير من الدوريات الراجلة أو المحمولة على وسائل النقل لهيئة الشرطة الحضرية و فرق الشرطة المتنقلة للدراجين، وكوكبات فرق المرور، وشرطة الخيالة، وغيرها من التشكيلات الأمنية الخاصة بالشرطة القضائية والاستعلامات العامة لضمان أمن المواطنين و ممتلكاتهم.

. لقد تم ايضا توظيف عدد كبير من دوريات السير و الجولان لضمان انسيابية حركة المرور بالخصوص خلال هده الاحتفالات الشوارع تعرف ازدحاما كبيرا في حركة السير و الجولان. وتم توظيف عناصر شرطة المرور لزجر السلوكيات المعيبة و تأمين مداخل المدينة عن طريق السدود القضائية و تأمين جميع  النقط الحساسة و الاستراتيجية للمدينة.

ومن خلال التغطية الإعلامية الليلية والجولات الإستطلاعية التي قامت بها تاكسي نيوز لمواكبة تدخلات رجال أمن ولاية بني ملال بكل أرجاء المدينة، أسفرت التدخلات الأمنية عن إيقاف العديد من المشتبه فيهم والمبحوث عنهم في عدة قضايا وجنح مختلفة،وجدير بالذكر أن الإنتشار الجيد والمحكم لرجال الأمن بكل أرجاء المدينة جنوبا وشمالا جعل الهدوء والاطمئنان يخيم على شوارع  بني ملال ، خصوصا بعد الترتيبات الأمنية المهمة التي اتخذتها ولاية أمن بني ملال في مختلف النقط السوداء،وقد لوحظ كذلك أن والي الأمن قد وضع ترتيبات خاصة في جميع محاور الراجلين وخصوصا النقط السوداء في المدينة، لتوفير وتحسين ظروف السير للمواطن ليتنقل بمرونة وبكل أمن وامان.

Share Button
2022-01-01 2022-01-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة