لي حصل يودي فمباراة الامن… ضبط 101 مرشحا متلبسا بمحاولة الغش في الامتحانات وضبط مترشحة تجتاز مكان شقيقتها وايداع شرطي الحراسة النظرية (بلاغ)

آخر تحديث : الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 2:23 صباحًا
لي حصل يودي فمباراة الامن… ضبط 101 مرشحا متلبسا بمحاولة الغش في الامتحانات وضبط مترشحة تجتاز مكان شقيقتها وايداع شرطي الحراسة النظرية (بلاغ)

أسفرت عمليات المراقبة والحراسة الدقيقة للمباريات الخارجية لولوج أسلاك الشرطة، التي نظمتها المديرية العامة للأمن الوطني، الأحد الماضي، عن ضبط 101 مرشحا متلبسا بمحاولة الغش في الامتحانات.

وأوردت المديرية، في بلاغ لها، أنه تم إقصاء المرشحات والمرشحين المضبوطين في حالة تلبس بالغش أو باستعمال الأنظمة المعلوماتية خلال فترة الاختبار بشكل تلقائي من مواصلة المباريات، مع إحالتهم على مصالح الشرطة القضائية المختصة ترابيا لفتح أبحاث قضائية في مواجهتهم.

ومن بين المضبوطين 30 موظفا للشرطة، كانوا يجتازون المباريات الخارجية، وتم إخضاعم للأبحاث القضائية في انتظار ترتيب المسؤوليات الإدارية في حقهم .

ومن بين حالات الغش المرصودة، مرشحة تقدمت باستدعاء في اسم امرأة أخرى بغرض اجتياز المباراة نيابة عنها، وأدلت بفحص PCR باسم شقيقها، كما تم إخضاع شرطي لتدبير الحراسة النظرية بعدما تم ضبطه في حالة تلبس باستعمال الهاتف المحمول

Share Button
2021-10-27 2021-10-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة