واا لعنو شيطان كاملين… هذه توضيحات المكتب المسير لرجاء بني ملال لكرة السلة حول اتهامات لاعبات الفريق

17 فبراير 2017
واا لعنو شيطان كاملين… هذه توضيحات المكتب المسير لرجاء بني ملال لكرة السلة حول اتهامات لاعبات الفريق

تاكسي نيوز

عقب المقال الصادر بجريدتكم المحترمة والتي كان لها الصدى والتتبع عن قرب لمجريات الحادثة التي تعرضت لها لاعبات رجاء بني ملال ، مما مكن استعجال حضور والي الجهة للوقوف على الاضرار الجسيمة وبعث نوع من الاطمئنان لهن وبالتالي الاخد على عاتقه التكفل باللاعبات اللواتي تعانين من الاصابات.

الا ان ذلك لم يرق بعضهن وبات في مخيلتهن ان النادي سيستفيد من تعويضات التأمين ومنحة الجامعة، وهذا شيء مغلوط مع العلم ان كل مكونات الفريق والمكتب لم ولن يتناسى حالتهن الصحية.

وبذلك تبقى كل ادعاءات اللاعبات واهية مع العلم اننا استغربنا كمكتب لهذه التصريحات الغير الارادية بقدر ماهي صادرة عن جهات اخرى لتشويه سمعة المكتب ورئيسه الذي بدل ولايزال كل جهده خدمة لهؤلاء اللاعبات وكذا عموم المكتب المسير..

اما بخصوص اللاعبات اللواتي طلبن مغادرة المصحة فذلك راجع الى كون حالتهن لاتدعو للمكوت داخلها ، وان المكتب سيضل يراقب حالتهن مع العلم أن كل ما ورد على لسان اللاعبات تم تحريكه من طرف اشخاص لاعلم لهم بالواقعة ،وان كل مكونات الفريق تعي اشكاليتهن ،ولن يتنصل المكتب من مسؤولياته.

ومن جهة ثانية وفي اتصال الكاتب العام لرجاء بني ملال لكرة السلة بتاكسي نيوز أكد أن المكتب المسير بمجرد ما وقعت الحادثة ، توجه مسرعا الى مريرت وقام بالواجب اللازم ، وبتدخل سلطات خنيفرة ، حيث جرى نقل 3 حالات عبر سيارات اسعاف ، أما باقي الحالات 6 على متن سيارات خفيفة ، نظرا لجروحهن الخفيفة.

وأكد الكاتب العام للفريق أن مسألة الشواهد الطبية ومدتها وكل ما يتعلق بالمستشفى بما فيه خروجهن ، فهو قرار يرجع الى الطبيب سواء بمستشفى خنيفرة ،سواء بمصحة بني ملال ، وأن المكتب ليست له أي سلطة على الأطر الطبية ولا يمكن ان يدخل في اختصاصاتهم.

بخصوص المنح قال الكاتب العام للمكتب المسير بأن اللاعبات سبق وأن تسلمن نهاية الموسم الماضي منحة من المجلس البلدي ومنحة من المكتب المسير أواسط السنة ، حسب تصريحه

أما مسألة التأمين فالكاتب العام أكد لتاكسي نيوز أن اللاعبات لهن الحق في الاستفاذة منه ، وذلك يكفله لهن القانون .

واختتم الكاتب العام اتصاله بتاكسي نيوز مؤكدا على أن مكتبه المسير يسعى لاحتواء الخلافات بينه وبين اللاعبات ، ومهما يكن فهن يعتبرن بناتهم او كما قال :” هادوك بناتنا ومانتخلاوش عليهم وهادي مرحلة وغادي دوز “.

هدشي فالحقيقة مؤسف يتسمع على بني ملال ونتمناو تصفا الاجواء بين المكتب واللاعبات ويلعنو الشيطان  راه مصلحة الفرقة فوق اي اعتبار.

الاخبار العاجلة