انخفاض نسبي في درجات الحرارة وهذه مقاييسها العليا والدنيا = نشرة جوية=

آخر تحديث : الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 12:45 مساءً
انخفاض نسبي في درجات الحرارة وهذه مقاييسها العليا والدنيا = نشرة جوية=

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية بالنسية لطقس اليوم، أن يكون حارا نسبيا بالجنوب الشرقي للبلاد وبأقصى جنوب المملكة.

ومن المتوقع أن  تكون السحب  غير مستقرة فوق مرتفعات الريف والأطلس خلال الزوال، وعدا ذلك، ستكون الأجواء مستقرة وقليلة السحب إلى صافية بباقي ربوع المملكة. وستهب الرياح أحيانا قوية نوعا ما بجنوب المنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي وجنوب المملكة.

أما بالنسبة لدرجات  الحرارة الدنيا ما بين 10 و16 درجة بالمرتفعات، وما بين 25 و31 درجة بالجنوب الشرقي وبجنوب الأقاليم الصحراوية. وستكون ما بين 15 و22 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح  درجات الحرارة العليا ما بين 20 و26 درجة بالمرتفعات وبالسواحل، وما بين 25 و30 درجة بسهول المحيط الأطلسي وبمنطقة طنجة، وما بين 31 و37 درجة بكل من السايس والمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس وتادلة والرحامنة وتانسيفت ومنطقة سوس والسفوح الجنوبية الشرقية والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 38 و44 درجة بالجنوب الشرقي وبباقي المناطق الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طنجة وبوجدور، وقليل الهيجان إلى هائج في باقي السواحل.

Share Button
2021-06-15 2021-06-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة