هدشي لي بقا ناقصنا!!!… البوليس ديال طاليان شدو مغربية محجبة يشتبه انها تروج الكوكايين !

آخر تحديث : الأحد 13 يونيو 2021 - 3:57 صباحًا
هدشي لي بقا ناقصنا!!!… البوليس ديال طاليان شدو مغربية محجبة يشتبه انها تروج الكوكايين !

عبد اللطيف الباز/ إيطاليا

أوقفت عناصر الدرك الإيطالي ” الكارابنييري ” بسان جيوفاني لوباتوتو ، بناءً على كمين محكم، امرأة مغربية محجبة تختفي خلف الدين، في محاولة للتضليل،  يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الكوكايين،المحجبة لا يبدو عليها أدنى شك في كونها قد تخفي وراءها ترويج واستعمال المخدات الصلبة،لكن يقظة وحنكة العناصر الأمنية جعلت تلك الحيل لا تنطلي عليهم، فقد تمكنوا من ترصدها.

وحسب مصادر رفيعة المستوى جرى توقيف المشتبه فيها فورا وصولها  ضواحي مدينة فيرونا على متن سيارتها ، حيث أسفرت عملية تفتيش عن حجز غراميين ونصف من مخدر الكوكايين و 750 يورو ،ووفق المصدر ذاته فإن عملية الإنتقال والتفتيش المنجزة في منزل المشتبه فيها أسفرت عن حجز 10غراما من مخدر الكوكايين مخبأ باحكام في الخزانة بغرفة النوم وهاتفين محمولين ومبلغ مالي زهيد قدره 2900 يورو يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي. وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيها، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يشرف عليه المدعي العام نيكولا مارشيوري، وذلك من أجل تحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

Share Button
2021-06-13 2021-06-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة