قرب تتبيث لاقط هوائي فوق إحدى البنايات المثيرة للجدل بسبت أولا النمة يثير استغراب الساكنة وتساؤلات حول من يُسلم تراخيص “الريزو”

آخر تحديث : الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 12:07 صباحًا
قرب تتبيث لاقط هوائي فوق إحدى البنايات المثيرة للجدل بسبت أولا النمة يثير استغراب الساكنة وتساؤلات حول من يُسلم تراخيص “الريزو”

تاكسي نيوز / عمر الشهب

يجري الحديث في صفوف ساكنة سبت أولاد النمة،عن قرب تتبيث لاقط هوائي لشبكة الهاتف المحمول،التابع لإحدى شركات الاتصالات، فوق سطح إحدى العمارات السكنيه المثيرة للجدل وسط المدينة،هذا الموضوع أثار غضب المواطنين،سيما أن البناية لا تبعد كثيراً عن 3 مؤسسات تعليمية ،إحداها للتعليم الخصوصي ومستوصف صحي.

وتتساءل العديد من الفعاليات عن الجهة التي لها الصلاحية لمنح هكذا تراخيص،وهل فعلا يحتاج تتبيث اللاقط الهوائي الى تحصيل رخصة ما أم أن الأمر مسموح به لعموم المواطنين،دون أن تجري الجهات المختصة بحثا عاما بخصوص الأضرار المحتملة لهذا اللاقط،خاصة إذا علمنا أن عددا من الدراسات يشير مضمونها إلى جملة من الأضرار التي قد تتسبب فيها الاشعاعات المنبعثة من اللاقط الهوائي المتواجد فوق العمارات السكنية.

Share Button
2021-04-20 2021-04-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة