بالصور… السلطات ببني ملال تقود حملات واسعة لتوعية وتحسيس المواطنين وخليفة القائد يُوزع الكمامات ويحاور الساكنة لاحترام التدابير

آخر تحديث : الأحد 11 أبريل 2021 - 6:44 مساءً
بالصور… السلطات ببني ملال تقود حملات واسعة لتوعية وتحسيس المواطنين وخليفة القائد يُوزع الكمامات ويحاور الساكنة لاحترام التدابير

حميد الخلوقي

بتعليمات صارمة من والي الجهة ، تشن السلطات المحلية بمدينة بني ملال حملات واسعة من أجل تنظيم الملك العمومي ، لاسيما الأرصفة التي اصبحت تعج بالسلع وتمنع الراجلين من المرور ، وتدفعهم الى السير بالطريق وهو ما يهدد حياتهم وسلامتهم. كما تقوم السلطات بالمقابل ، بحملات توعوية وتحسيسية بشوارع المدينة لتنبيه المواطنين من خطورة وباء كورونا .

ويقود خليفة القائد المعين مؤخرا بدائرة داي ببني ملال، البعض من هذه الحملات التوعوية رفقة بعض الاعوان و جمعيات المجتمع المدني ، وتتم هذه الحملات عن طريق الاقناع والحوار المباشر ، وتوصي المواطنين باحترام التدابير الاحترازية ، وغسل اليدين قبل كل وجبة أكل ، واحترام التباعد ، وارتداء الكمامات التي تم توزيع عدد كبير منها على المواطنين ، بالاضافة الى دعوة الجميع الى احترام قرارات السلطات الهادفة الى الحد من انتشار الفيروس .

يُشار ان خليفة القائد الجديد ابن بني ملال تم تعيينه مؤخرا من طرف وزارة الداخلية ، لما يعرف عنه من تفاني في العمل ، وكفاءته المهنية وتتبعه لمختلف القضايا وقدرته الكبيرة على التواصل مع المواطنين.

Share Button
2021-04-11 2021-04-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة