عاجل والله يستر… العثور على رضيع حي يرزق بالشارع ونقله الى مركز الايواء بمستشفى بني ملال والوصول الى هوية الأم =تفاصيل حصرية=

هيئة التحرير8 سبتمبر 2020
عاجل والله يستر… العثور على رضيع حي يرزق بالشارع ونقله الى مركز الايواء بمستشفى بني ملال والوصول الى هوية الأم =تفاصيل حصرية=

جمال.م- مصطفى.ف

افادت مصادر الموقع ان ساكنة احد دواوير اولاد يعيش اقليم بني ملال اهتزت زوال اليوم الثلاثاء على خبر العثور على رضيع ذكر حي يرزق ، عمره حوالي يومان.
ويضيف المصدر ذاته ان الساكنة أبلغت السلطات المحلية والدرك الملكي الذين حلوا بعين المكان ، وعاينوا الرضيع ، وبعد ابحاث وتحريات لدرك بني ملال بمساعدة الساكنة ، تم الاهتداء إلى الأم المفترضة وتعرفوا على هويتها ، حيث تقطن بنفس الدوار الذي القت فيه ابنها، و تنحذر من ضواحي قصبة تادلة وكانت تشتغل بمقهى قبل ان تحمل بطريقة غير شرعية.
هذا ولايزال رجال الدرك الملكي يواصلون الأبحاث في هذه القضية التي قليلا ما يسمع بها بمنطقة أولاد يعيش.فيما تم نقل الرضيع الى مركز الايواء بالمستشفى الجهوي ببني ملال.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة