برافو عليها… هذه هي التلميذة التي حصلت على 19.15 أعلى معدل بامتحانات البكالوريا على مستوى جهة بني ملال خنيفرة

23 يونيو 2019
برافو عليها… هذه هي التلميذة التي حصلت على 19.15 أعلى معدل بامتحانات البكالوريا على مستوى جهة بني ملال خنيفرة

تاكسي نيوز

 

افاد بلاغ لمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بخريبكة ان التلميذة إيمان يامل شعبة العلوم الفيزيائية، عن ثانوية ابن عبدون التأهيلية بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بإقليم خريبكة ، تصدرت نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا دورة يونيو 2019 على مستوى جهة بني ملال – خنيفرة، حيث حصلت على 19.15 كمعدل عام، مع حصولها على معدل 19.26 في الامتحان الوطني.

وتجدر الإشارة إلى أن نسبة النجاح بالإقليم بلغت % 55.48، وبذلك يكون المعدل العام للمتمدرسين بالإقليم قد عرف تطورا ب 7 نقط مقارنة بالموسم السابق.

وتقدم المدير الإقليمي للوزارة بخريبكة في ذات البلاغ ببالغ الشكر والتقدير لجميع الأطر التربوية والادارية العاملة بالمؤسسات التعليمية على المجهودات المبذولة وكذا أطر هيئة التفتيش والمراقبة التربوية العاملة بالمديرية، وكافة الشركاء وكل من ساهم من قريب أو بعيد في الرقي بمستوى التلاميذ وتحسين مستوى أدائهم.

مع خالص المتمنيات لجميع التلميذات والتلاميذ الذين نجحوا خلال الدورة العادية لامتحان الباكالوريا المزيد من التألق، وللمقبلين على اجتياز الدورة الاستدراكية التوفيق والنجاح.

الاخبار العاجلة